مستشار التحرير

أحمد عزت سليم

كاتب ومفكر مصري لديه العديد من الكتب والدراسات، متخصص فى الفكر الصهيونى، وفى الدراسات النقدية والفكرية والرواية والشعر النثرى،ويعتمد المنهج البحثي العلمى الدقيق والتشريحى فى كتاباته النقدية والفكرية بهدف الوصول إلى الحقائق المشكلة للظاهرة موضع بحثه ودراساته. أسس وعمل نائبا لرئيس مجلس الإدارة ونائبا لرئيس تحرير مجلة الرافعى أكبر مجلة إقليمية أدبية فى مصر، وعمل رئيسا لتحرير لمجلة فكرة الإليكترونية ونشرت أعماله الإبداعية والنقدية والفكرية فى العديد من المجلات والجرائد المصرية والعربية.

رئيس التحرير

مازن النجار

أكاديمي عربي مختص بالإدارة الصناعية وهندسة نظم الإنتاج والذكاء الاصطناعي، كاتب وباحث ومترجم في شؤون الفكر والاقتصاد والتاريخ والاجتماع، مع اهتمام خاص بقضايا التنمية وبلورة مشروع عربي للدراسات الأميركية. كتب ونشر وترجم عشرات الابحاث ومئات المقالات والمساهمات في مختلف مجالات اهتمامه.

رئيس مجلس الإدارة

سقراط البعاج

ناشط سياسي وأكاديمي، أستاذ الفيزياء النووية بجامعة دمشق، وعميد المعهد العالي لبحوث الليزر وتطبيقاته. مؤسس ورشة الوحدة الوطنية وتجريم الطائفية والتي عقدت خمسة مؤتمرات لنزع سلاح الطائفية من يد المافيا الحاكمة في سوريا.

سقراط البعاج في الويكيبديا

مدير القسم الثقافي والفنى

محمد عبد القوي حسن

شاعر ومفكر وكاتب. عضو اتحاد كتاب مصر صدر لة 10 دواوين شعرية. عمل بصحف دار التعاون – النبأ – الأنباء الدولية – النهار… رئيس تحرير مجلة (مبدعو مصر) قدم من أشعارة وصوتة (برنامج انغام الليل) بقناة الصعيد وله عدة برامج بالاذاعة. واجريت معه مجموعة مقابلات تلفزيونية مختلفة. ترجمت اعمالة الشعرية لبعض اللغات الاجنبية. مؤسس مؤتمر شعرالعامية بمصر. مقررشعبة شعر العامية باتحاد كتاب مصر عضو الامانة العامة لادباء مصر. حضر مهرجان المربد الشعرى ببغداد وجرش بالاردن

مدير التحرير

عبد الرحمن خالد

صحافي مصري، درس الصحافة والعلاقات العامة، مهتم بالشؤون السياسية والإقتصادية كما أن له اهتمامات أدبية وفنية، بدأ عمله الصحفي منذ 2013، عمل خلالها محررا صحافيا في عدة شبكات محلية مصرية، كما عمل مراسلا صحافيا في عدة شبكات أخرى، بالإضافة لعمله الصحافي في عدد من وكالات أنباء، ويعمل الأن مدير تحرير الساعة 25.

رئيس التحرير التنفيذي

اشرف السعدني

كاتب صحفي وباحث إعلامي ولديه عدة ابحاث في علم نظريات نشأة اللغة وعلم الكلام. عمل في المجال الصحفي والإعلامي في العديد من الصحف المصرية والعربية منها جريدة اليوم، والجمهوري الحر، والجماهير، ومجلة العالم العربي والتي تصدر من ايطاليا، ورئيس تحرير لموقع المشهد اليوم . كما عمل معد لعدد من البرامج بالقنوات الفضائية.