قطر بسداسية في مرمى كوريا الشمالية تصعد لثاني ادوار كأس امم اسيا

أسامة صادق13 يناير 2019آخر تحديث :
قطر بسداسية في مرمى كوريا الشمالية تصعد لثاني ادوار كأس امم اسيا

صعد منتخب قطر الوطني  إلى الدور الثاني من بطولة كأس آسيا وذلك بعدما فوزه الكاسح كوريا الشمالية  بستة اهداف مقابل لا شيء في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالبطولة .

و سجل أهداف العنابي كل  المعز علي “4” أهداف سوبر هاتريك ، وخوخي بوعلام وعبد الكريم حسن في الدقائق 8 و11 و43 و55 و60 و68 .

سيطر المنتخب القطري على جميع فترات  ولم يجد أي صعوبة في تحقيق الفوز الكبير، ليرفع  رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الأول في المجموعة الخامسة و  بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي، بينما بقي  المنتخب الكوري الشمالي في قاع المجموعة  بلا رصيد من النقاط .

بعد  8 دقائق  فقط نجح القطري  في تسجيل أول أهدافه عندما انطلق أكرم عفيف من الجهة اليسرى، ومرر عرضية استقبلها المعز بمهارة  وسددها لتسكن المرمى

و خلال 3 دقائق جاء الثاني سريعا حيث  واصل المنتخب القطري هجومه و عزز العنابي  بهدف ثان من  عرضية  تجد المعز علي لها بالمرصاد والذي لم يتوان عن تسديدها بقوة في المرمى الكوري الشمالي ، ليسجل في الدقيقة 11

بعد ذلك هدأ القطريون ليبدأ الكوريون الشماليون على استحياء بشن هجمات لكن ساذجة للغاية

ومع نهاية الشوط الأول و وسط السيطرة الكورية، ومن هجمة مرتدة  ناجحة استطاع  المنتخب القطري تسجيل الهدف الثالث عن طريق  خوخي بوعلام برأسه مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 43

و واصل المنتخب القطري  التسجيل مع بداية الشوط الثاني، ونجح المعز علي في إحراز الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 55 و احرز المعز علي الهدف الرابع له شخصيا  والخامس لفريقه في الدقيقة 60.

و سجل  عبد الكريم حسن للعنابي الهدف السادس في الدقيقة 68.

بعدها سادت حالة من الهدوء القطري بعد  التأكد من النتيجة و  بعد الهدف السادس وانحصرت الكرة في وسط الملعب خلال الدقائق الأخيرة حتى أسدل الستار على المباراةو خلالها تم طرد جونج لي من كوريا الشمالية، لحصوله على الإنذار الثاني .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة