كأس الامم الاسيوية: السعودية تتجاوز لبنان بهدفين نظيفين و تصعد لدور الـ16

أسامة صادق12 يناير 2019آخر تحديث :
السعودية تهزم لبنان بهدفين
السعودية تهزم لبنان بهدفين

حجزت السعودية، مكانا  في الدور الثاني لبطولة امم  آسيا لكرة القدم ، بعد الفوز السهل  بهدفين  نظيفين  على لبنان، باستاد آل مكتوم في دبي لتحقق انتصارها الثاني تواليا  في المسابقة القارية.

وسجل  فهد المولد، مبكرا الهدف الاول  للمنتخب السعودي بعد 12 دقيقة، و اضاف  حسين المقهوي الثاني  للأخضر في الدقيقة 67 .

اصبح للمنتخب السعودي من الرصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تلقى لبنان الهزيمة الثانية على التوالي ليظل  في المركز الأخير .

هاجم الاخضر من البداية مع دفاع منطقة من منتخب الارز الليناني لكن جاء الهدف الاول المبكر  لينسف كل خطط الفريق اللبناني الدفاعية  و مع ذلك حاول الفريق اللبناني عن طريق بعض الهجمات المرتدة التي تكسرت عند الدفاع السعودي القوي .

وحملت الدقيقة 12، الهدف الأول للاخضر السعودي  بعد خطأ للمدافع اللبناني جورج ملكي  الذي شتت الكرة بعشوائية ، لتصل إلى فهد المولد داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية مسجلا  بنجاح .

في الشوط الثاني استمر الهجوم  السعودي والسيطرة على الكرة، و عزز  تقدمه في الدقيقة 67، عن طريق حسين المقهوي، بعد مجهود بمهارة فردية   من البريك، ليمررها لباهبري الذي أرسل عرضية متقنة سجل منها المقهوي بلمسة واحدة .

واستمرت السيطرة  السعودية على الملعب  المباراة، بدون خطورة على  المرمى اللبناني و استسلم اللبنانيون تماما فلم يحدث أي شيء جديد في الدقائق الباقية  لينتهي اللقاء بفوز السعودية بهدفين دون مقابل  أمام لبنان .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة