الأزهر الشريف وجريمة نيوزلندا Al-Azhar Al-Sharif Condemns a

الشاعر ع16 مارس 2019آخر تحديث :
الأزهر الشريف وجريمة نيوزلندا Al-Azhar Al-Sharif Condemns a

المحتويات

الأزهر الشريف وجريمة نيوزلندا Al-Azhar Al-Sharif Condemns a

الأزهر يصدر بيانا بالإنجليزية للتنديد بحادث نيوزيلندا .ردا  على جريمة نيوزيلندا الاجرامية. ،والعمل الأجرامى الذى لانجد له مسمى يليق بة .

الأزهر الشريف وبيانة شديد اللهجه

وكان الأزهر الشريف قد أصدر بيانا اليوم شديد اللهجة ندد فية بالهجوم الأجرامى الذى راح ضحيتة  أكثر من 50 شهيدا مسلما فى نيوزيلندا خلال أداء فريضة صلاة الجمعة أمس ووصف الازهر الشريف  الجريمة بالهجوم الإرهابى المروع وقد حزر الأزهر الشريف من انتشار مايسمى الإسلاموفوفبيا فى اوربا، وننشر البيان باللغتين ،العربية والأنجليزية .

الأزهر الشريف يصف الجريمة الأرهابيه

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي على المصلين في مسجدين في نيوزيلندا.

“الهجوم علامة جدية على تصعيد خطاب الكراهية وكراهية الإسلام”.

يمثل الأزهر الشريف ، الذي يمثله الإمام الأكبر الأستاذ أحمد الطيب ، الهجوم الإرهابي الوحشي الذي استهدف المصلين في مسجدين في بلدة كريست تشيرش ،نيوزيلندا ، في حين أدوا وقت الظهر صلاة الجمعة الجمعة. خلف الهجوم عشرات المصلين الذين قتلوا وجرح آخرون. يحذر الإمام الأكبر من أن “الهجوم هو علامة خطيرة على العواقب الرهيبة التي يمكن أن تنجم عن تصعيد خطاب الكراهية وكره الأجانب و

علامة خطيرة على العواقب الوخيمة التي يمكن أن تنجم عن تصعيد خطاب الكراهية وكره الأجانب وكراهية الإسلام في عدد من البلدان الغربية ، بما في ذلك حتى تلك التي كانت معروفة بقيمها الراسخة للتسامح “.

يشدد الأزهر الشريف على أن مثل هذا الهجوم الإجرامي ، والمضحك بأماكن العبادة وسفك الدماء المقدّسة ، يجب أن يؤخذ على محمل الجد بمثابة إنذار تحذير يشير إلى الحاجة الملحة إلى التعامل بشكل حاسم مع التيارات العنصرية والجماعات التي تجرؤ على ارتكابها أعمال بغيضة. كما تحث على بذل المزيد من الجهود لدعم قيم التعايش والتسامح والتفاعل الإيجابي بين سكان المجتمع الواحد ، بغض النظر عن انتماءاتهم الدينية أو الثقافية.

يقدم الأزهر الشريف خالص تعازيه لأسر الضحايا ، والصلاة لله تعالى أن يستحمهم برحمته ، ويدخلهم في جناته الفسيحة ، ويلهم الراحة والصبر في قلوب أقربائهم ، ويمنح المصابين مع استعادة السرعة.

بيان الأزهر الشريف باللغة الانجليزية

Al-Azhar Al-Sharif Condemns a Terrorist Attack on the Worshippers in Two Mosques in New Zealand:

“The Attack is a Serious Sign at the Escalation of the Discourse of Hate and Islamophobia.”

Represented by its Grand Imam Prof. Ahmad At-Tayyeb, Al-Azhar Al-Sharif condemns the atrocious terrorist attack that targeted the worshippers in two mosques in Christ Church town, New Zealand, while they performed the noon time Friday Congregational Prayer. The attack left behind tens of worshippers killed and others injured. The Grand

Imam warns that “the attack is a serious sign at the terrible consequences that can result from the escalation of the discourse of hate, xenophobia and Islamophobia in a number of Western countries, including even those that used to be known for their well-established values of tolerance”.

Al-Azhar Al-Sharif stresses that such a criminal attack, sacrilegious of the places of worship and shedding sanctified blood, has to be taken seriously as a warning alarm indicating the urgent need to decisively deal with the racist currents and groups that dare commit such distasteful acts. It also urges for more effort to be done in support of the values of coexistence, tolerance and positive interaction among the inhabitants of one and the same society, regardless of their religious or cultural affiliations.

Al-Azhar Al-Sharif offers sincere condolence to the families of the victims, praying to Allah Almighty to shower them with His Mercy, admit them into His Spacious Paradises, inspire comfort and patience into the hearts of their relatives, and grant the injured ones with speed recovery.

20181111112424715 images 13 ءؤرر

موضوعات ذات صلة:

لكي لا تختلط الامور نرجو ان تقرأ: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وايضا:  لمحة عن تجريم الطائفية

اعرف اكثر: خفايا الحملة الصليببية لترامب

نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

اعرف اكثر: : سلمان العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

«اسمه إيه» أول ألبومات رنا سماحة

ننفرد بنشر الكشوفات النهائية لنتيجة نقابة الصحفيين

عمومية الصحفيين تؤكد رفضها للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتناقش صناديق التأمين 15 مارس

هجوم نقابة الصحفيين الفلسطينيين على الكاتبة الكويتية فجر السعيد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة