يوسف شعبان وابنته

2020-04-15T13:22:40+02:00
تريند
15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 1:22 مساءً
يوسف شعبان وابنته

يوسف شعبان الفنان المصري الشهير، تصدر محركات البحث وخاصة عملاق البحث جوجل، وذلك بعد ظهوره مؤخرا في احد البرامج بقناة محلية كويتية، وذلك بعد طول غيبة، بينما ظهر الفنان المصري برفقة ابنته زينب التي أنجبها من زوجته الكويتية إيمان الشريعان.

وحل النجم المصري الكبير وابنته زينب التي أنجبها من زوجته الكويتية إيمان الشريعان في برنامج ليالي الكويت وهو أول ظهور للممثل المصري ونجلته على وسائل الإعلام العربي، وهو ما لاقى حفاوة بالغة من الجمهور العربي والمصري خاصة بابنة الفنان التي تظهر لأول مرة.

وفي اللقاء تحدث الممثل يوسف شعبان عن أنه فضل الظهور الإعلامي على الرغم من تلك الظروف التي يمر بها العالم العربي والعالم أجمع بسبب فيروس كورونا المستجد بعدما كان رافضا الفكرة، مشيرا إلى أنه في البداية تسائل “احنا في ايه ولا في ايه”، مشيرا إلى الظرف المذكور، بينما أكد أنه فكر قليلا وفي النهاية تأكد أنه لا مشكلة وأنه من الممكن أن يكون استضافته في البرنامج له فائدة حيث يتم شغل المواطنين والناس عن الوضع السئ الذي يعيشونه بسبب أزمة فيروس كورونا.

بينما ردت المذيعة على تلك الكلمات قائلة أن مجرد ظهوره على الشاشة يمنح المشاهدين شعورا بالسعادة والأمل ويتذكرون أحد أيقونات زمن الفن الجميل على حد قوله، بينما تحدث الممثل المصري عن حبه لدولة الكويت وكم مرة زارها وتحدث عن أول زيارة له للكويت في ثمانينيات القرن الماضي ثم زيارته مع برلنتي عبدالحميد لعرض مسرحي مؤكدا أنه لم يجد أي صعوبة في اللهجة الكويتية.

يوسف شعبان وابنته

يوسف شعبان يحكي عن قصة زواجه

تحدث الممثل المصري عن قصة زواجه من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، قائلا أنه مرتبط بها منذ ثلاثة عقود ولديه منها ولد وبنت الأولى زينب التي رافقته في الحلقة والثاني ولد يسمى مراد مؤكدا أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ويدرس هناك، بينما تدرس ابنته الأخرى الإعلام في الكويت، لافتا إلى أنه في الكويت منذ شهرين بسبب ظروف الإغلاق.

وعن كيفية قضاء يومه وسط الحظر والحجر المنزلي قال الممثل المصري ان وزنه زاد بسبب كثرة الأكل وعدم الخروج سوى للضرورة القصوى، مؤكدا أنه يقوم بالتسلية من خلال قراءة كتب، داعيا الله إلى رفع الغمة والبلاء.

وأيضا تم إجراء اتصال هاتفي مع الممثلة المصرية عفاف شعيب مع الممثل المصري وتحدثت عن علاقتهما وزمالتهما في التمثيل، قائلة أنه فنان حقيقي ورجل محترم، مشيرة إلى أنه تقوم بالتحضير لجزء ثالث من مسلسل الشهد والدموع.

وتحدثت نجلة يوسف شعبان في البرنامج باللهجة الكويتية وهو ما مثل مفاجئة للمشاهدين، كما أشارت إلى أنها تتقن تلك اللهجة بسبب تعليم والدتها الكويتية لها، وشخصية والدها في البيت مرنة، مؤكدة أنه متواضع وبسيط للغاية كما انه يحب القراءة ويستفيد بشدة من خبراته، كما أنه يفيدها كثيرا في الحديث عن الممثلين الكبار الذي عمل معهم مثل العندليب عبدالحليم حافظ.

موضوعات تهمك:

عمر الشريف.. للراحل أوجه أخرى

محمد شومان يشعر بالقهر.. كيف ظلم الممثل الهارب؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة