ياسمين عبدالعزيز والعوضي وريهام سعيد

تريند
24 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 24 مايو 2020 - 10:16 مساءً
ياسمين عبدالعزيز والعوضي وريهام سعيد

أصبحت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي كما أصبحت ضمن الأكثر بحثا على منصات البحث وعلى رأسها العملاق جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتهاء موسم رمضان للأعمال الدرامية هذا العام، وانتهى معه مسلسل ونحب تاني ليه.

ولم يلاقي المسلسل أي امتداح أو انتقادات، حيث بان وكأن المسلسل لم يعرض هذا الموسم، إلا من تعليقات نادرة من قبل بعض المقربين من الممثلة المصرية، وصديقتها، وكان أبرزهم المذيعة المعروفة بإثارة الجدل ريهام سعيد، والتي شكرت صديقتها على أدائها في المسلسل، بينما نشرت صورة لمحادثة واتس اب بينها وبين ياسمين عبدالعزيز والتي أخبرتها فيها أنها شاهدت المسلسل أكثر من 20 مرة على حد زعمها.

وأضافت أن المسلسل منحها طاقة أمل كبيرة بعد أن تخلى الجميع عنها، واكتشافها أن أقرب الناس إليها خدعوها، لكن المسلسل أعاد إليها ثقتها في نفسها وفي تدابير القدر وسيعطي الأمل للناس.

ياسمين عبدالعزيز

ونشرت ريهام سعيد صورة المحادثة، وكتبت عليها أن “ياسمين عبدالعزيز، بعد ما بعت لك على الواتس قررت أشكرك قدام كل الناس الظاهر إن في فعلا سبب إن احنا نرجع نحب كل حاجة تاني، شكرا لكل فريق العمل اللي ابدع بجد”.

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي بطولة ياسمين وكريم فهمي وسوسن بدر وأحمد سعيد عبدالغني وليلى عز العرب وتارا عماد وكارولين عزمي وسليمان عيد وإيمان سيد وبدرية طلبة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أما الممثل أحمد العوضي الذي قام بالدور الشهير في مسلسل الاختيار الذي جسد فيه دور الارهابي هشام العشماوي، فقد تحدث عن كون دوره هذا الموسم كان متميزا وقد أداه بشكل جيد بما تتطلبه الشخصية، بينما ذكر اسم ياسمين في حديث إعلامي له، قائلا أنها أول من علقت على دوره قائلة، “ايه يا احمد الدور اللي انت عامله ده هتكره الناس فيك”، على حد تعبيره.

يذكر أن أحمد العوضي قد أعلن في بداية هذا الشهر زواجه من الممثلة ياسمين عبدالعزيز، بعد القصة التي تسببت في مشكلة بينه وبين أخيها، بعد حالة من التعليقات والغزل فيما بينهما على حساباتهما الشخصية.

موضوعات تهمك:

شبيهة ياسمين عبد العزيز تصدم الجماهير

ريهام حجاج و”كيد النسا”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة