هند صبرى تصدم الجمهور بصورة منذ اكثر من 20 عاما

تريندفنون
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 5:00 مساءً
هند صبرى تصدم الجمهور بصورة منذ اكثر من 20 عاما

شاركت النجمة التونسية هند صبرى متابعيها بصورة لها حيث كان عمرها اكثر من 20 عاما, وسط صدمة كبيرة من شكلها وقتها وشكلها حاليا, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

وظهرت هند صبرى فى الصورة بالتحديد من خلال اولى مشاركتها الفنية فى فيلم “صمت القصور”, وتم عرضه فى يوم 7 سبتمبر عام 1994, وبهذه الصورة تستعيد جزء من ذكرياتها القديمة خلال بدايتها فى عالم الفن, وعلقت على الصورة كاتبة:”بداية المشوار.. أول فيلم سينمائي لي مع المخرجة مفيدة تلاتلي.. من منكم شاهد صمت القصور؟”.

هند صبرى
هند صبرى

فيلم “صمت القصو” من اخراج: مفيدة التلاتلى, ومن انتاج: احمد بهاء عطية, ريشارد ماجنين, وشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين هم:امال الهذيلي, ناجية الورغي, هند صبري, فاطمة بن سعيدان,زهيرة بن عمار, صباح بوزيته, سنية المدب, غالية لاكروا, مشكيةكريفة, كمال التواتي, هشام رستم, كمال فازع, سامي بوعجيلة.

وتدور احداث فيلم “صمت القصور” حول الشابة عليا مغنية حامل، يطلب منها رفيقها الإجهاض, تعلم عليا بنبأ وفات سيدها السابق الأمير علي، فتعود، لتعزية عائلته، إلى القصر الذي نشأت فيه بعودتها إلى القصر تتسابق ذكريات أمُها التي كانت خادمة فيه فقد كانت طباخة ورفيقة وراقصة، كما تتذكر طفولتها وقد كانت ولدت من أب مجهول الهوية وكل ما نتج عن ذلك من حيرة وأسرار في القصر.

قد يهمك ايضا:

الفتوة الحلقة 16 حسيبة تعرض اموالا على جميلة والمقابل ..

الاختيار الحلقة 16 عمرو سعد يلتقى بـ احمد المنسى فجأة

البرنس الحلقة 16 محمد رمضان يتلقى حكما بالحبس 7 سنوات

ونحب تانى ليه الحلقة 16 هدير تعنف شقيقتها بسبب عبدالله

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة