هنا شيحة تتصدر تريندات جوجل بعد تصريحات احمد فلوكس عنها

2020-05-02T14:21:16+02:00
تريندفنون
2 مايو 2020آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 - 2:21 مساءً
هنا شيحة تتصدر تريندات جوجل بعد تصريحات احمد فلوكس عنها

حل الفنان احمد فلوكس ضيفا على برنامج ” شيخ الحارة والجريئة” الذى تقدمه الاعلامية والمخرجة ايناس الدغيدى, واشعل السوشيال ميديا بتصريحاته عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة.

وتحدث احمد فلوكس عن قصة الزواج فى حياته وما يتضايق منه وقال:”أكتر حاجة بتضايقنى فى الجواز كلمة “بنشترى راجل” لأن الجملة دى لو أتقالتلى هسيبها وهمشى .. جملة صعبة جدا”.

واضاف “فلوكس” بناء على الاسئلة الموجهة له من المخرجة ايناس الدغيدى قائلا:”أنا مادخلتش الفن عن طريق والدى بالعكس هو كان رافض .. أنا دارس إعلام قسم تصوير.. وأبويا كان عاوزنى أشتغل فى البيزنس ..وبالفعل أنا دلوقتى فاتح شركة .. لأن الفن مابقاش هو اللى تربينا عليه .. وأكبر دليل على كلامى، إنى كنت بروح الجامعة بميكروباص .. يعنى تعبت فى البداية”.

هنا شيحة
هنا شيحة

وتابع “فلوكس” قائلا: “ماكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا جميلة جدا ومن الناس اللى قابلتهم ومايتعوضوش .. كانت بتحبنى جدا .. وست بمليون راجل .. ولكن أنا كراجل صعب .. صعيدى حتى لو ماروحتش الصعيد طول عمرى .. وعصبى جدا.. وفى نفس الوقت هنا مايتفرطش فيها بسهولة بس هى اللى طلبت، وطبيعى اللى هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت”.

اما عن الفيديو الذى كان يهاجم فيه الهارب, معتز مطر, قال فلوكس عنه:”أنا عمرى ما هدخل حزب .. لكن وقت هجومى على هذا الشخص.. أى بنى أدم طبيعى هيهاجمه.. لأنه بيقول إدعاءات .. وكان من واجبى أقول الكلام ده .. أنا شفت عساكر وظباط وصف كلهم ناس بتسيب بيوتهم وبيروحوا معسكراتهم .. دول بيبنوا.. فى الوقت اللى فيه ناس بتهد”.

واوضح احمد فلوكس انه لن يعود للعمل مرة اخرى مع المنتج احمد السبكى بسبب عدم اعجابه بالاداء الذى قام به فى اخر عمل سينمائى قدمه وهو “30 يوم فى العز”, واشار الى ان السبكى يعشق الفن, ومن بين هؤلاء النجوم “أحمد السقا، أحمد عز ، أمير كرارة” ليختار اهم نجم منهم فى مصر قال إن النجم أحمد السقا مدرسه نجرى ورائها، وأحمد عز يعمل على نفسه طول الوقت ويحترم الجميع، بينما النجم أمير كرارة بدأ الطريق من تحت الصفر وبذل مجهود كبير.

وتحدث فلوكس ايضا عن فكرة سرقة سيناريو “ظل الرئيس”, والذى قدمه النجم ياسر جلال, قال انه اعطى مقار السيناريو للمنتج ريمون, وفوجئ بتقديم العمل, وراح “شيخ الحارة” يوجه له اشياء سرية وقال له انه فى مرحلة المراهقة كان يحب فتاة وهى اول حب فى حياته تركها وتسبب فى ذهابها الى طبيب نفسى, وقال له “شيخ الحارة” ايضا انه تسبب فى ازمة كبيرة لهنا شيحة كانت ستدخلها السجن, ولكن فلوكس رفض الرد عن هذا الامر, اما عن اشتراك شيحة مع الفنان محمد رمضان فى احدى الاعمال السينمائية, قال فلوكس انه لا يترك مجالا ليتدخل فى عملها الا اذا كانت فرصة لها لكنه لم يكن متزوجها عندما كانت تعمل هذا الفيلم.

وتطرق الى فقرة “تنقذ مين” وقع اختيار فلوكس على الفنان اياد نصار من بين الفنان احمد رزق والفنان احمد صلاح حسنى, ومن بين الفنانات وقع اختياره على النجمة غادة عبد الرازق وذلك من بين الفنانة سومة والفنانة حنان ترك, واختار مسلسل “الأب الروحى”.

وكشف فلوكس عن الاسوء من فيروس كورونا, قال ان الظلم والذل اسوء من فيروس كورونا, وعن الامر الذى ابكى فلوكس فى حياته هو وفاة والدته لشدة ارتباطه بها, وايضا من اى كلمة تقال عنه بها ظلم ولا تمس للحقيقة بصلة, واكد انه لم يخاف من الموت نهائيا, اما عن الشخص الوحيد الذى من المؤكد ان ينقذه من كورونا قال:”أبويا ماليش غيره لأنه ضهرى”، ووجه له كلمة قائلا “ربنا يديك الصحة وطولة العمر وأتمنى أكون قدمت ولو جزء بسيط من اللى أنت قدمتهولى”، وأضاف فلوكس عن شعوره وقت الحظر قال”الملك لك يا الله” واكد أنه فيروس لايرى بالعين والجميع يجلس فى منزله بسبب هذا الفيروس وهو بالفعل رسالة من الله”.

قد يهمك ايضا:

الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانة القحطانى

سلاف فواخرجى تكشف حقيقة خلافها مع كاريس بشار

ريشى كابور يتصدر مؤشرات جوجل بعد رحيله

زاهى حواس يصف كتابات انيس منصور بـ تخاريف لماذا ؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة