نور هشام سليم .. النجم يتحدث عن عملية ابنته وتحولها جنسيا

2020-05-04T14:53:00+02:00
تريندفنون
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 2:53 مساءً
نور هشام سليم .. النجم يتحدث عن عملية ابنته وتحولها جنسيا

أصبح اسم نور هشام سليم على واجهة حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديث النجم المصري الممثل هشام سليم عن تحول ابنته جنسيا من أنثى إلى ذكر، وتغيير اسمها من الاسم “نورا” ليصبح “نور”.

جاء ذلك في مقابلة تلفزيونية مع أحد برامج شهر رمضان الكريم.

وكشف النجم المصري هشام سليم عن تحول ابنته جنسيا إلى ذكر ويحمل الاسم نور، وذلك بسبب عدم ملائمة جسدها لنوعها، بإجراء جراحة عبور جنسي.

وقال سليم في لقاءه، أنه لم يكن لديه اي دهشة في قرارها بالتحول الجنسي حيث انه من وقت ولادها لاحظ أن جسدها جسد ولد من أول يوم وكان لديه شك في ذلك.

نور هشام سليم

وأضاف أن ابنته شجاعة للغاية وجريئة حيث اتخذت قرارا شجاعا في مجتمع محافظ مثل المجتمع المصري.

يأتي ذلك في وقت لن يتفهم الكثيرون مثل ذلك الأمر كونه أمرا غير مستساغ على المصريين ويجهلون أهميته لحد كبير.

وأوضح أن ابنه حاليا نور هشام سليم يبلغ من العمر 26 عاما، وعندما كانت فتاة أخبرته عندما كانت في سن الثامنة عشر أنها تشعر بأنها تعيش في جسد غير جسدها.

وأكد أنه استقبل الخبر بسؤاله عن المطلوب منه، كما قام بتشجيع ابنه على المضي في حياته بالطريقة التي يراها مناسبة له.

وأشار إلى أن ابنه نور كان الأقرب له من ضمن ابنائه وعاش معه لفترة طويلة وفي البداية حدث بينهما مشادات بسبب تعامله معه دوما بصيغة المؤنث كما اعتاد لمدة 18 عاما، وهذا ما تسبب في غضب ابنه في بداية الأمر، ولكن مع الوقت اعتاد الجميع على الحديث معه بصفته الجديد التي صحح فيها جنسه ليكون مذكرا.

وذكر سليم أنه حتى الآن يواجه ابنه مشكلة مع السجل المدني لاستخراج بطاقته، حيث أن البطاقة القديمة انتهت ويريد استخراجها بأنه ذكر ولكنهم يرفضون ذلك الأمر، حيث أنه خضع لعمليات عبور جنسي ويريد التمكن من استخراج البطاقة بالشكل الجديد.

وانتقد الممثل المصري الشهير نجل الراحل صالح سليم، عدم تفهم المجتمع لتلك الظروف، التي مر بها ابنه ولا من هم مثله على الرغم من أنه يتوجب عليهم احترام كون هذا ليس قرارا شخصيا وانما تصحيح لخطأ في الجسد.

موضوعات تهمك:

سليم يكشف عن اسرار فى حياته

ملك الكاشف فتاة مصرية متحولة جنسيا من مالك إلى ملك.. ماذا حدث لها؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة