هاتف جديد من سامسونج بثلاثة كاميرات خلفية

تقرير جديد يظهر ان شركة سامسونج ستطلق هواتف ذكية بأسعار رخيصة يستطيع الجميع شرائها وليس ذلك فقط بل انها ستكون مزودة بثلاثة كاميرات خلفية  ذات درجة التقاط عالية ومن المفترض ان سامسونج ستزيح عنها الستار قريبا وهي متضمنة سلسلة هواتف جالاكسي a والتي تنتمي الي الفئات المتوسطة.

وبذلك هي المرة الاولي من نوعها التي يحصل عليها علامة تجارية مسجلة بهاتف مزود بثلاثة كاميرات خلفية فتعتبر شركة سامسونج الشركة الاولي عالميا في صناعة وتطوير الهواتف الذكية ولكنها فجئت الجميع بالهاتف المدمج معه ثلاثة كاميرات خلفية وبدقة تصوير عالية , كما تقول شائعات بخصوص الهاتف الجديد الذي اعلنت سامسونج اطلاقة في مطلع العام المقبل 2019 انه سيكون مزود بكاميرات متقدمة جدا في التصوير.

بالإضافة الي الثلاثة كاميرات التي ستاتي مع هاتف galaxy a في 2019 فبرغم وجود الثلاثة كاميرات في هذا الهاتف الذي سيتم الاعلان عنه في 2019 طورت شركة سامسونج في هذا الهاتف جهاز في الشاشة قارئ للبصمة ويعمل بشكل متقدم ويقوم بحفظ بصمة صاحب الهاتف ويمكن عمل قفل للهاتف بالبصمة  .

وتلك الميزة تكون خاصة بالهواتف الرائدة والمتقدمة ونستنتج من ذلك ان شركة سامسونج ستقوم بجذب المستخدمين الي الهواتف المتوسطة وانها تريد الوصول الي شريحة كبيرة من العملاء الجدد فأنها تضع خبرتها في انتاج هواتف مصممة علي الطريقة العصرية وفي نفس الوقت تتضمن امكانيات كبيرة حتي تزيد مبيعاتها.

والجدير بالذكر ان شركة هواوي قامت فعلا بأطلاق هاتف بثلاثة كاميرات ومن الممكن ان تدخل سامسونج في المنافسة معها بكل شراسة لان سامسونج اعلنت هي الأخرى اطلاق هاتف بثلاثة كاميرات من الفئة galaxy a 2019 وستكون المنافسة قوية بين الشركتين.

ونذكر ايضا ان شركة سامسونج تنافس شركة ابل في مجال الهواتف الذكية علي عدوتها في انتاج الايفون ومن الواضح ان شركة سامسونج تهيمن علي سوق الهواتف المحمولة حيث تقدم اجهزة ذكية بإمكانيات قريبة من الايفون ومن المرجح ان تتفوق شركة سامسونج عليها في السنوات المقبلة حيث انها تنتج هواتف قريبة في شكل وامكانيات الايفون.

ومن ضمن الامكانيات التي تقدمها سامسونج في انتاج اجهزتها الذكية رامات تصل الي 8 جيجا مع معالجات ثلاثية ورباعية النواة كما توجد امكانيات كثيرة تجعلها تتفوق علي لشركات المنافسة لها وأفواها وهي شركة هواوي وال جي وسوني فكما ذكرنا ان شركة سامسونج تهيمن علي سوق الهواتف وتريد ان تكون الشركة الاولي في هذا المجال بخلاف تفوقها في مجال الشاشات.

فهي قدمت شاشة اخيرة غير قابلة للكسر وهي شاشة ذكية يمكن استخدامها مع الهواتف الذكير سامسونج فعلا تقوم بتطوير جميع منتجاتها بما فيها شاشات الهواتف الذكية التي تطورها بنفسها مثل الهاتف القابل للطي الذي اعلنت عنه مؤخرا والذي يتم صدوره عام 2019.

فدخلت سامسونج في المنافسة مع الشركات التي تنتج الهاتف الذكي مثل هواوي وال جي وسوني ولكن الجدير بالذكر ان سامسونج تقوم بتطوير وتصنيع شاشة الهاتف القابل للطي بنفسها بدون ان تستعين بطرف ثالث كما فعلت شركة شاومي وهي الاخري تريد ان تنتج هاتف قابل للطي في عام 2019 فالشركات تتسابق حاليا علي المركز الاول في مجال الهواتف الذكية والتربع علي عرش صناعة هواتف بتقنيات جديدة وذات امكانيات كبيرة.

الجدير بالذكر ان العملاقة مشهورة بتصنيع شاشات الكمبيوتر فهي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال بخلاف خبراتها في صناعة الهواتف الا انها تفوقت في مجال صناعة شاشات الكومبيوتر

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد

افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للاندرويد من وجهة نظر الكثيرين من المهتمين بمجال المونتاج …