نتيجة فحوصات كورونا لمايك بنس

غير مصنف
12 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 3:45 صباحًا
نتيجة فحوصات كورونا لمايك بنس

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، نتيجة فحوصات كورونا لمايك بنس نائب الرئيس الذي أعلن عزل نفسه بعد إصابة أحد أعضاء فريقه بالفيروس.

وقال الرئيس الأمريكي وفقا لما نقلت وكالة بلومبيرج الأمريكية، أن نتيجة فحوصات كورونا لمايك بنس جاءت سلبية.

ولم يذكر الرئيس الأمريكي تفاصيل أخرى حول حالة بنس الصحية، ولا موعد عودته لمباشرة عمله.

وأوضحت وسائل إعلام أمريكية محلية أن نائب الرئيس يعزل نفسه بالفعل بعد ثبوت إصابة أحد مساعديه بفيروس كورونا المستجد، بينما قالت وكالة بلومبرغ الأمريكية أن ثلاثة مصادر مطلعة على الوضع أكد أن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي سيعزل نفسه في ذلك الوقت بعد تشخيص إصابة سكرتيره الصحفي المسؤول عن خلية أزمة فيروس كورونا المستجد بفيروس كورونا المستجد.

ولم يحضر مايك بنس اجتماعا عقد يوم السبت الماضي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من كبار المسؤولين العسكريين وفقا لما ذكرت الوكالة.

وحتى الآن أصيب في الولايات المتحدة الأمريكية بالفيروس أكثر من مليون 327 أف مصابا بالفيروس القاتل، بينما توفي منهم نحو 80 ألف مصاب بالفيروس.

وبحسب بيانات لجامعة أمريكية مختصة بإحصاء أضرار فيروس كورونا فإنه تعافى لدى الولايات المتحدة من المصابين حتى الآن 262 ألفا و225 مصابا بالفيروس.

وعالميا بلغت أعداد إصابات فيروس كورونا حتى الآن أكثر من 4 ملايين و254 ألفا و193، توفي منهم 287 ألف و257 حالة، بينما تعافى مليون و527 ألفا و106.

موضوعات تهمك:

ترامب واوباما آخر معارك ساكن البيت الأبيض

ترامب يقول ياليت كل هذا لم يحدث

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة