موعد عودة ريال مدريد للتدريبات

الكرة الاسبانية
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 2:47 صباحًا
موعد عودة ريال مدريد للتدريبات

كشفت تقارير صحفية، في وقت سابق، عن موعد عودة ريال مدريد للتدريبات وذلك في ظل الاستعداد لعودة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم مجددا، وذلك بعد فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن موعد عودة ريال مدريد للتدريبات مجددا في الحادي عشر من مايو الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الملكي سيبدأ تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وجهازه المعاون، التدريبات بشكل فردي في مقر التدريبات “فالديباس” بدءا من يوم 11 هذا الشهر.

وذكرت الصحيفة انه تم تجهيز فالديباس مقر التدريب الشهير، وفيه كل ما يلزم من مستلزمات صحية من حيث التدابير الاحترازية ومنها التطهير والتباعد الاجتماعي، وذلك في تمهيد لعودة للاعبين للتدريبات مجددا.

ومن المتوقع أن تبدأ التدريبات بشكل فردي مع الحرص على التباعد بين اللاعبين، وذلك إلى حين عودة التمرينات الجماعية وذلك بإذن من وزارة الصحة الإسبانية.

ومن المنتظر ان يتم إخضاع لاعبي الملكي لإجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد، خلال الأسبوع المقبل، مؤكدا وجوب اجتياز جميع اللاعبين والمدربين وغيرهم الاختبارات الطبية اللازمة حتى يتم السماح لهم بالعودة للتدريبات.

يذكر ان رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز منح أمس السبت ضوءا أخضرا للأندية بإمكانية عودة اللاعبين إلى التدريبات مجددا.

موضوعات تهمك:

برشلونة يعود للتدريبات استعدادا لاستئناف الليجا

مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة