من يفوز بسباق ادريان رابيو بين قطبي اسبانيا؟

أسامة صادق26 يناير 2019آخر تحديث :
من يفوز بسباق ادريان رابيو بين قطبي اسبانيا؟

 

دخل  ريال مدريد الإسباني، المنافسة المحتدمة على ضم صانع اللعب   الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي ترغب اندية كبيرة  بالتعاقد معه.

و ينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان، آخر الموسم الحالي، ويمكنه الرحيل مجانًا عن الفريق الصيف المقبل، ويعد برشلونة أكثر الفرق اهتمام باللاعب، إضافة إلى يوفنتوس.

لكن مصادر اعلامية إسبانية قالت  إن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع رابيو، بشرط الحفاظ على العلاقات الجيدة مع باريس سان جيرمان.

 

اقرأ/ي أيضا: بيريز يطيح بسولاري ويعيد مورينيو بنهاية الموسم

وتشير تقارير إلى أن الدانمركي  كريستيان إريكسن، لاعب وسط توتنهام هو المفضل لدى إدارة ريال مدريد لتدعيم خط وسط الفريق، لكن إدارة الميرنجي  تحاول , منافسة برشلونه في احد اهدافه الرئيسية مادام النادي الكاتالوني لم يحسم الصفقة حتى الان و حتى لا تغفل الفرص المتاحة في السوق حاليا.

 

اقرأ/ي أيضا: “رابيوت” يلعب لريال مدريد قريباً

 

الريال بدأ التفكير في رابيو اولا لصغر سنه  (يبلغ 23 عاما) و ثانيا لصعوبة الحصول على ايريكسون من توتنهام.

كما ان عدم حسم برشلونه للصفقة حتى الان يجعل ادريان رابيو ربما يغير من تفكيره.

و تفيد مصادر صحفية اسبانية بأن رابيو سعيد بسبب الاهتمام المفاجئ من ريال مدريد، وأن فكرة الميرينجي تتركز  حول أن يتم حل كل شيء بسرعة وبشكل يرضي الجميع خاصة فريقه الحالي بي اس جي الذي يمكن مراضاته بمبلغ بسيط حسبما يريد الفريق الفرنسي، دون أن تكون هناك أي خطوات خاطئة بعكس برشلونه الذي لا يريد دفع اي مبلغ و لو رمزي وهو ما اغضب النادي الفرنسي.

 

اقرأ/ي أيضا: صفقات مجنونة في ريال مدريد

 

و ربما يرى رابيو ان حرص ريال مدريد على السرعة في انجاز اتفاق يناسبه اكثر كما يناسب الفريق الفرنسي الذي يريد ن يخرج باي استفادة مادية مهما تكن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة