صفقات مجنونة في ريال مدريد

أسامة صادق24 يناير 2019آخر تحديث :
صفقات مجنونة في ريال مدريد

صفقات مجنونة في ريال مدريد

في كل موسم يحاول عشاق ريال مدريد معرفة من سيأتي و من سيرحل من فريقهم الشهير و لهذا السبب بدأ فلورنتينو بيريز رئيس النادي في تجهيز الحسابات و من يدخل فيها من اللاعبين ومن يمكن أن يفيد من اللاعبين المعارين من النادي.

كما أنه يريد خفض النفقات باستخدام أسماء كبيرة قد ترحل لتقدمها في العمر وقدوم أسماء أخرى أصغر سنا فمثلا الكرواتي ايفان كوفاسيتش والكولومبي خاميس رردريجيز ربما يكونا ضمن صفقة ما لجلب الثنائي البلجكيكي ايدين هازارد و الدنماركي كريستيان ايريكسون.

 

اقرأ/ي أيضا: خالد يوسف الثائر الجنسي والتقدمي الخلفي وصاحب رسالة الفن التحتية!

 

وبمعنى أن توتنهام الانجليزي نادي ايريكسون لو رفض كوفاسيتش سيعرض عليه خاميس.

وان لم يرضى تشيلسي اللندني الذي يلعب له كوفاسيتش بالعرض فسيقوم الريال بمنح الكرواتي مقابل ايريكسون.

و يريد الريال ادخال نفسه في عمليات تبادل لاعبين فمثلا سيدخل راؤول دي توماس في صفقة تبادلية من أجل الحصول على فيربو جونيور من  ريال بيتيس لتقليل نفقات الصفقة.

اما اللاعبون الكبار اصحاب الرواتب الاعلى في الريال امثال الويلزي جاريث بايل فمن المفهوم ان النادي العريق لا يمكن ان يعرضهم للبيع بسهولة  الا اذا جاءهم عرض مغر و يكفي ان نعلم ان بايل يتقاضى 350 الف يورو اسبوعيا و هو مبلغ رفض مانشستر يونايتد بالرغم من ثرائه الفاحش  ان يدفعه في لاعب تجاوز الحادية و الثلاثين من العمر.

 

اقرأ/ي أيضا: ثري عربي يرهن زوجاته الأربعة تعرف على السبب؟

 

الغريب ان من اسباب رحيل زيدان الخلاف الشهير بينه و بين بيريز حول بايل بالذات حيث كان لا يريده زيدان لكثرة اصاباته و يريد الابقاء على  كريستيانو رونالدو لكن بيريز قام بالعكس فباع كريستيانو و ابقى على بايل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة