مسلسل ليه لأ امينة خليل دورها وكل ما تريد معرفته عن المسلسل

تريند
29 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 3:13 مساءً
مسلسل ليه لأ امينة خليل دورها وكل ما تريد معرفته عن المسلسل

مسلسل ليه لأ للممثلة المصرية الشابة أمينة خليل يخطف الأنظار ويصبح الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كما كان ضمن الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بينما يحل في أوائل قائمة الأكثر بحثا في عملاق البحث جوجل.

كل تلك العلامات تشير إلى اهتمام بالغ بذلك المسلسل الرمضاني الذي يعرض رمضان هذا العام لكن في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك حيث انه لا يزال المسلسل قيد الانتاج، بينما يعد المسلسل أول بطولة مطلقة للنجمة المصرية أمينة خليل بعد أن شاركت في بطولة مسلسلات سابقة مع نجوم كبار كان آخرها مسلسل قابيل عندما لعبت دورا مميزا مع الممثل محمد فراج ومجمد ممدوح وعارفة عبدالرسول.

مسلسل ليه لأ يتصدر لماذا؟

مسلسل ليه لأ

تعود أسباب تصدر المسلسل وردود الأفعال المتشوقة لرؤيته، إلى عدة أسباب، أولها كون المسلسلات المعروضة حاليا انتهى البحث عنها ومعرفة تفاصيلها والشروع في مشاهدتها، بينما يبحث المسلسل عن أعمال جديدة، وفي ظل قاعدة الممنوع مرغوب فإن تأخر إنتاج المسلسل والإعلان عن عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان جعله محط أنظار الجمهور.

الأمر الثاني بالتأكيد هو ظهور اسم الممثلة الجيدة امينة خليل على السطح بعد حلقتها مع رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي، والتي حققت مشاهدات كبيرة، بينما لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أدق التفاصيل التي وقعت في البرنامج من شدة حبهم لنجمتهم المعروفة.

وكانت أعلب التعليقات على المسلسل إيجابية بينما تسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاحتماعي عن مواعيد عرض مسلسل امينة خليل الجديد، بينما كانت أبرز التعليقات كالتالي:

“انا مستنية مسلسل ليه لأ بتاع امينة خليل ونفسي اعرف ليه هيتعرض في نص رمضان واتأخر ليه وهو المسلسل الوحيد اللي اعلانه شدني”، “اغنية آمال ماهر بتاع مسلسل ليه لأ اجمد حاجة انا سمعتها لحد دلوقتي حرفيا وكل مرة بسمعها بتلمس قلبي كدا”.

وإليكم التتر:

دور امينة خليل

تشارك الفنانة أمينة خليل في مسلسل ليه لأ بدورها شخصية “عالية” وهي أول بطولة مطلقة للممثلة المصرية، حيث الدور عبارة عن شابة من عائلة عادية، وتدور أحداث المسلسل حول التفاعلات بين الممثلة وعائلتها، بينما تعتبر الفتاة الآباء يتحكمون في زمام أمور الجيل الصغير ولكنها تقرر أن تأخذ المبادرة وتمسك زمام أمور حياتها، وذلك يضعها في مواجهات عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

ويتناول العمل قضايا أخرى إلا أن القضية البارزة فيه هي الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتقنية، حيث يتضمن جيل يريد التحكم في حياته وحياة أبنائه حتى بعد تجاوز أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينيات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار وهو ما يتضمن الصراع بين التقاليد وبين التجديد.

يذكر ان المسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، والسيناريو والحوار دينا نجم ومجدي أمين، بينما التتر من غناء آمال ماهر والأغنية بالاعلى هي أغنية: “اللي قادر”، من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب امينة خليل ممثلين مثل هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبيو مريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

موضوعات تهمك:

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة