مسلسل الفتوة الحلقة 7 تكشف تفاصيل الملثم المجهول

تريندفنون
30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 1:54 مساءً
مسلسل الفتوة الحلقة 7 تكشف تفاصيل الملثم المجهول

كشفت الحلقة الـ 7 من مسلسل الفتوة احداثا شقية للغاية ومثيرة للاهتمام, حيث اشتد الصراع بين كل من فتوات الجمالية وبعضهما البعض خلال الاحداث السابقة, ورحلة البحث عن الملثم, والذى اتهم بقتل بشر, بالاضافة الى سرقة الاموال الخاصة بهم, وفى سياق اخر, لم يتم الكشف عن امر “حسن الجبالى” الذى يجسده الفنان ياسر جلال, ومن جانبه ذهب الجبالى الى المعلم “صابر ابو شديد” وكان هدفه ان يعلم منه كيف تم تكسير المحل الخاص بـ “حسن الجبالى”, وقابل “ليل” وهذه تعد المرة الثانية لهم, وذلك فى منزل “صابر ابو شديد”.

الفتوة
الفتوة

يعرض مسلسل “الفتوة” عبر قناة الحياة الحمراء, يوميا فى تمام الساعة 12, وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

ويعد مسلسل “الفتوة” ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية التى تنافس العديد من الاعمال الدرامية ايضا, واصبح الضوء مسلط على هذا العمل بعدما شهدت حلقاته السابقة نجاحا كبيرا وقبولا كبيرا من قبل المتابعين.

وبالنظر الى الحلقة السابقة من مسلسل “الفتوة” يمكننا التخمين فى الحلقة القادمة, حيث من المنتظر ان تكشف الحلقة عن التفاصيل الكاملة بشأن الصراع الكبير الذى يدور بين الفتوات, وايضا سيكون بعض من المشاهد التى سيحاول فيها الملثم تقديم معنويات الى الغلابة, من خلال السطو على المشاديد والفتوات.

مسلسل “الفتوة” يشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم:ياسر جلال, رياض الخولي، وأحمد خليل، ونجلاء بدر، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، واحلام الجريتلي، وأنعام سالوسة، وعدد اخر من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

تامر هجرس يصدر تصريحات خاصة فى شيخ الحارة

حمادة هلال ينخدع فى احمد السقا فى اغلب السقا

نجوى كرم تطلق تغريدة محزنة والسبب ..

ياسمين رئيس تتوعد رامز جلال فى رامز مجنون رسمى

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة