مريم حسين تنهار من البكاء بسبب صالح الجسمى

فنون
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 2:58 مساءً
مريم حسين تنهار من البكاء بسبب صالح الجسمى

اقدمت الفنانة المغربية مريم حسين بالهجوم الشديد على الاعلامى الاماراتى صالح الجسمى, من خلال مقطع فيديو شاركته عبر تطبيق “سناب شات” من خلال يومين, وراحت تناشد من خلاله المسؤولين الاماراتيين للتدخل وابعاد الجسمى عنها نهائيا.

وحلت الفنانة من خلال المقطع ولفتت الانظار لها وهى تبكى موجهه حديثها للجسمى:”الشيء الوحيد اللي راح أقوله.. أستاذ صالح الجسمي حل عني.. خلاص بطت جبدي منك.. دخلتني السجن ما ارتحت، أيش تبي مني بعد.. خلاص.. تكفى”.

مريم حسين
مريم حسين

وأضافت: “أيش تبي مني.. حطيت سجادة الصلاة.. قلت حرام.. ما حطينا قلت حرام.. ليش متربص بي، أنا أناشد الحكومة وأناشد أي مسوؤل إنهم يشوفولي حل معه”.

ولكن الاماراتى صالح الجسمى لم يصمت وقرر ان يرد عليها من خلال تغريدة اطلقها عبر حسابه على تويتر, وتقدم ببلاغ ضد مريم حسين, واتهمها بالاساءة اليه والتحريض ضده من خلال عدة فيديوهات نشرتها وبعد ذلك قامت بحذفها, وغرد الجسمى كاتبا:””هذه السيدة أساءت لي من خلال سنابها queen_maryoum وشهرت بي كما تحرض ضدي في عدة فيديوهات نشرتها في حسابها اليوم الساعة 2 صباحا ومن ثم قامت بحذفها، فأرجو إتخاذ اللازم”.

وأضاف: “ويوجد لدي الفيديو كاملا لتقديمه للجهة المعنية حيث تزيد مدته عن 4 دقائق قبل أن تحذفه في الساعة 11 صباحا وتنشر بوست آخر به أول حرفين من اسمي”.

قد يهمك ايضا:

حليمة بولند : هذا هو التفسير الحقيقى لنجاح رامز

تفاصيل مشاهدة مسلسل رجالة البيت كاملة

الحلقة 10 من مسلسل الفتوة حسن الجبالى وعزمى فى الخمارة

نادين نجيم تخطف الاضواء فى اغلب السقا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة