مرتضى منصور يمنح طبيب الغلابة هدية

2020-05-10T14:39:36+02:00
الكرة المصرية
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 2:39 مساءً
مرتضى منصور يمنح طبيب الغلابة هدية

منح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري هدية إلى طبيب الغلابة المصري الشهير الدكتور محمد مشالي وأسرته.

جاء ذلك بحسب ما ذكرت تقارير محلية مصرية.

وقالت التقارير أن مرتضى منصور قرر أمرا هاما بشان الدكتور محمد مشالي وأسرته والمعروف باسم طبيب الغلابة لما قدمه من مساعدات للفقراء والمحتاجين وعلاجهم بالمجان، في عيادته الموجودة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث ذكرت أن منصور منح الدكتور مشالي عضوية دائمة مدى الحياة في نادي الزمالك.

وأكد رئيس النادي الأبيض سعادته الشديدة بكون الدكتور محمد مشالي يشجع نادي الزمالك، بينما وجه امتداحا كبيرا في إنسانيته ووقفه إلى جانب الفقراء وقرر منحه العضوية الشرفية لنادي الزمالك مدى الحياه له ولأسرته.

وعلى الرغم من موقف غالبي مشجعي كرة القدم من رئيس نادي الزمالك بسبب مواقفه غير الاخلاقية على مدار السنوات الماضية، وتصريحاته المثيرة للجدل، وبذاءة لسانه في أغلب الأحيان، إلا أنهم احتفوا بقراره، وانتشرت تعليقات للحفاوة مجددا بالطبيب محمد مشالي.

يذكر أن مشالي له تصريحاته المحتفية بنادي الزمالك، حيث قال في تصريحات له: أنه يشجع نادي الزمالك منذ أن كان طالبا في المرحلة الإعدادية.

وأوضح في تصريحاته أنه من شدة حبه لنجم نادي الزمالك السابق علاء الحامولي، أطلق اسمه على أخيه الأصغر، مشيرا إلى أنه يحب طريقة لعب نجم الزمالك كاسونجو مؤكدا أنه لاعب مميز، بالإضافة إلى حبه لطريقة لعب معروف يوسف قبل رحيله عن النادي حيث كان يمتلك قدرات فنية ممتازة.

موضوعات تهمك:

رئيس الزمالك يلغي عقوبة طارق حامد رغم ظهوره ببرنامج رامز جلال

عمرو زكي يتحدث عن صلاح ورئيس الزمالك.. هل يغضب مرتضى؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة