مجلس النواب الأمريكي يطالب ترامب بتغيير سلوكه مع إيران

غير مصنف
1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 3:33 صباحًا
مجلس النواب الأمريكي يطالب ترامب بتغيير سلوكه مع إيران

كشفت تقارير صحفية، في وقت سابق مساء أمس الخميس، أن ما يقارب 90 بالمائة أعضاء مجلس النواب الأمريكي طالبوا ترامب بتغيير سلوكه تجاه إيران، وذلك في رسالة أرسلت إلى إدارة الرئيس الأمريكي، وفقا لما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

وقالت الوكالة أن أعضاء مجلس النواب الأمريكي الأمريكي أرسلوا رسالة إلى ترامب يطالبون فيها إدارة الرئيس ترامب بتغيير سلوكها تجاه إيران.

وأضافت ان ما لا يقل عن 382 عضوا من أصل 429 طالبوا إدارة الرئيس الأمريكي بالعمل مع حلفاء واشنطن وشركائها لتمديد حظر الأسلحة المفروض على إيران.

وينتهي حظر الأسلحة المفروض على إيران في شهر اكتوبر المقبل وكذلك قيود السفر التي تفرضها الأمم المتحدة على الإيرانيين الضالعين في انتشار الأسلحة.

وفي الرسالة التي وجهها النواب وأرسلت إلى مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي، “من المنتظر أن ينتهي حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة في أكتوبر، ونحن قلقون من أن يؤدي انتهاء الحظر إلى قيام المزيد من الدول بشراء وبيع أسلحة من وإلى إيران”. ‭‭

ويرغب النواب الأمريكيون في التضافر الحربي بشأن التعاملات الأمريكية مع إيرام بعد سنوات من الانقسامات الحادة بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري التي بدأت مع عمل أوباما بشأن الاتفاق النووي التاريخي.

موضوعات تهمك:

الصين تريد هزيمته في الانتخابات الرئاسية .. ترامب يقول

نانسي بيلوسي تدعم جو بايدن ضد ترامب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة