مبرة العصافرة تغلق تعرف على التفاصيل

2020-04-03T22:25:51+02:00
تريندكورونا
3 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 10:25 مساءً
مبرة العصافرة تغلق تعرف على التفاصيل

تحدثت مصادر مسؤولة بمديرية الصحة بالإسكندرية، اليوم الخميس، إنه تم غلق مستشفى طوسون ومعامل مستشفى مبرة العصافرة في محافظة الإسكندرية، بعد ثبوت إيجابية تحاليل ممرضة مصابة بفيروس كورونا.

مبرة العصافرة
مبرة العصافرة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إنه يجري حاليا تحويل المستشفى إلى حجر صحي، مشيرا إلى غلق معامل مبرة العصافره بعد ثبوت إيجابية تحاليل شخص يسمى “ا.ع.” بالحروف الأبجدية والذي يعمل كفني تحاليل طبية، و على اثر ذلك تم إدخال جميع المخالطين للحالة والذين تواجدوا في المعمل إلى حجر صحي لمدة 14 يوما للوقوف على حقيقة إصابتهم بالعدوى.

إلا أن المصدر لفت إلى أن المستشفى لم يتم غلقها حتى هذه اللحظة، ومن المنتظر أن يتم تحويلها كما ذكرنا إلى حجر صحي.

وكان الدكتور أحمد يسرى مدير معامل مبرة العصافرة بالإسكندرية قد أعلن أمس الخميس، قراره بتعليق العمل في المعمل الرئيسي للمستشفى وذلك مع استمرار العمل في كافة أقسام المستشفى الأخرى، بينما يجري حاليا عمليات تطهير وتعقيم للمعمل الرئيسي فيها، مشيرا إلى أن المستشفى تعمل حاليا بكامل طاقتها كما هو معتاد.

وذكر أحمد يسرى أن قرار تعليق العمل بالكامل في المعمل الرئيسي يأتي تنفيذا لكافة الاجراءات الاحترزية والوقائية المتخذة للتصدى لفيروس كورونا المستجد.

91748602 220825789022008 6168240148556283904 n - الساعة الخامسة والعشرون
مبرة العصافرة

وفي سياق اخر, أكدت الدكتورة ميرفت السيد مديرة مستشفى العجمى للحجر الصحى بالاسكندرية، أنه تم تعافى 6 حالات جديدة بالامس،وخرج الحالات الست من المستشفى وذلك بعد التأكد معمليا من تحول نتائج تحليلاتهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد-19”.

وأشارت مديرة مستشفى العجمى للحجر الصحى الى وجود 33حالة قد تماثلت الشفاء من فيروس كورونا المستجد،متحدثة عن أن حالات التعافى تلك تدل على قوة الرعاية الصحية المقدمة من الطاقم الطبى باستمراية وعناية.

قد يهمك ايضا:

منصور الجمال وتفاصيل جديدة بشأن حالته الصحية

فى المنزل.. احمد سعد يطلق مبادرة لتعلم التمريض

هل يرغب احمد جمال للتطوع فى الفرق الطبية؟

بسبب كورونا..بلقيس لـ مايادياب:الزيارات إلى منزلي ممنوعة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة