مادونا تشعل مواقع السوشيال ميديا بصورة قديمة

فنون
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 1:51 مساءً
مادونا تشعل مواقع السوشيال ميديا بصورة قديمة

اشعلت الفنانة العالمية مادونا, مواقع السوشيال ميديا بصورة قديمة شاركتها متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, وكشفت من خلالها عن طرحها البوم جديد فى عام 1983,اى ما يقرب من 37 عاما.

ولفتت مادونا الانظار ببعض التعديلات التى طبقتها على الصورة, حيث اضافت على وجهها كمامة طبية تماشيا مع الاجواء التى يعيشها العالم بسبب تفشى فيروس كورونا فى العالم,وعلقت على الصورة كاتبة:”لا شيء يضاهي المرة الأولى. غلاف الألبوم الأول” مع هاشتاغ “ابقوا سالمين”.

يذكر ان, مادونا اعلنت مؤخرا عن وفاة 3 من اصدقائها المقربيين بسبب اصابتهم بوباء كورونا, واشارت على ذلك من خلال حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, حيث كشفت من خلال فيديو لها انهم راحوا ضحية كورونا فى يوم واحد وكتبت عليه معلقة:”مذكرات الحجر المنزلي رقم 9. لا يمكننا أن نمضي أياماً جميلة دائماً. السهم المشتعل يشق طريقه عبر قلبي ولا يمكنني التركيز على أي أمر باستثناء فكرة استعادة ذاتي. ولا أعرف كيف سيتم ذلك”.

وتابعت قائلة: “فقدت 3 من أصدقائي خلال 24 ساعة”، واشارت الى ان هناك من بينهم أورلاندو بيويرتا أحد الموسيقيين الذين تعاملت معهم, وكتبت: “كنت أحبه كثيراً. كان ودوداً، محباً ومحترماً. كان رائعاً. نحن نحتاج إلى المزيد من أمثاله. لا يمكننا أن نخسر هؤلاء”.

قد يهمك ايضا:

مى العيدان تثير ضجة فى عيد ميلادها وفجر السعيد تعارضها

نسرين طافش تمارس اليوغا وتقلد ياسمين صبرى

نجوم جدد ضحايا مقلب رامز جلال فى رمضان

ريم عبدالله تتحدث عن حلاوة أكل الأرز والدجاج باليد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة