لص بغداد كيفية المشاهدة وكل التفاصيل

تريند
24 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 24 مايو 2020 - 10:37 مساءً
لص بغداد كيفية المشاهدة وكل التفاصيل

لص بغداد الفيلم المظلوم يصبح الأكثر بحثا على منصات البحث المختلفة، وعلى رأسها العملاق جوجل، بعد أن أعلن أحد أبطال العمل إتاحته على مواقع عرض الأفلام الإلكترونية، وفقا لبيان مقتضب نشره محمد عادل إمام على صفحته الرسمية بموقع الصور انستجرام.

وأعلن محمد إمام عن أن فيلم لص بغداد أصبح متاحا على منصة جوي تي في الإلكترونية، وجميع مواقع الأفلام على حد قوله.

وقال إمام في تعليق على صورة له نشرها، “بمناسبة العيد الفيلم حاليا على JawwyTV وجميع مواقع الافلام وكل سنة وانتم طيبين جميعا”.

وكان الفيلم المظلوم قد نزل إلى دور العرض والسينمات في مصر والعالم العربي أواخر شهر يناير الماضي، وكان متصدرا في شباك التذاكر، إلى أن جاءت حالة الإغلاق العامة بسبب فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى إغلاق دور العرض والسينمات وتأثر الفيلم بذلك وتلقفته مواقع القرصنة على شبكة الانترنت، بينما خسر صناع العمل فرصة الحصول على إيرادات مرتفعة.

وإلى جانب المنصات التي أعلن عنها إمام من بينها تطبيق شاهد وهي كلها تطبيقات تعمل عن طريق دفع الاشتراكات الشهرية أو ربع السنوية، إلا أن مواقع قرصنة الأفلام هي الأخرى أتاحت الفيلم للمشاهدة فقط دون إمكانية التحميل، مما جعلها تتصدر محركات البحث.

لص بغداد

الفيلم تصنيفه كوميدي أكشن وإثارة ومغامرة، من انتاج العام الجاري أخرجه أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج أحمد بدوي، بطولة محمد عادل إمام وأمينة خليل وياسمين رئيس وأحمد العوضي ومحمد عبدالرحمن وفتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الممثلين المشهورين.

يذكر أن شركة سينرجي للانتاج الفني قد أعلنت في وقت سابق أن الفيلم استخدم فيها أعلى تقنيات الجرافيك في العالم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، وأظهر العرض التشويقي للفيلم نهاية العام الماضي، نبذة عن تلك المؤثرات البصرية القوية، وبلغت أعداد مشاهدات الإعلان الأول للفيلم على موقع يوتيوب أكثر من 271 ألف مشاهدة خلال خمسة أيام فقط من عرضه، وعند موعد الإعلان عن عرض الفيلم بلغت أعداد المشاهدات 360 ألفا خلال 3 أيام فقط، وقد تم توزيعه على 300 دار عرض وسينما في مصر والعالم العربي.

موضوعات تهمك:

لص بغداد يتصدر ويشعل تعاطف

أحمد العوضى يعرض تفاصيل مشوقة عن فيلم “لص بغداد”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة