شاهد بالفيديو كيف ظهر الأسد في الكويت فجأة!

2020-05-09T16:42:08+02:00
العربتريند
9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 4:42 مساءً
شاهد بالفيديو كيف ظهر الأسد في الكويت فجأة!

الأسد تقمص صورة طفل وظهر في الكويت:

فوجئ العرب والسوريون بظهور بشار الأسد في الكويت ورغم أنها لم تكن زيارة رئيس دولة إلى العاصمة العربية لكن ظهوره التلفزيوني في برنامج (أنتو لها) الذي أعده التلفزيون الكويتي لتكريم العاملين الذين ساهموا في التصدي لفيروس كورونا وعلى رأسهم أمير البلاد الشيخ سالم الصباح، وصف لاحقا بالخطأ الفني ففي صلب الفيديو الذي يعرض لمراحل حياة أمير الكويت ظهرت صورة بشار الأسد وهو طفل على أساس أنها صورة الصباح طفلا وقد أثار هذا الخطأ ردود أفعال كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصب المنتقدين جام غضبهم على معدي البرنامج وادارة التلفزيون وحتى وزارة الإعلام ووزيرها مما استدعى القائمين على اوبريت أنتو لها الذي جمع نخبة من المطربين العرب (كأصالة ونوال الكويتية وماجد المهندس) لحذفه من كل المنصات وتقديم اعتذار من الشعب الكويتي وسارعو إلى إضافة فيديو جديد بعد حذف صورة الأسد الطفل. ومما جاء في تغريدات المتابعين على الموضوع نقتطف لكم بعضا منها:

ظهوره متقمصا هيئة طفل بريء بعيد كليا عن البراءة

حساب صقر الكويت غرد قائلا “ظهور الأسد المجرم فجأة في العاصمة الكويت متقمصاً ملامح طفل برئ لايحمل من البراءة شيء”.

أما حساب عشق الكويت فغرد قائلا: “غلطة أو عمد العلم عند الله وهذا ليس مبرر كافي. السؤال أين الرقابة ؟ وأين وزير الإعلام؟”.

أنا وين أودي وشي بعد هالغلط

هدى الشمري: أنا وين أودي وشي بعد هالغلط والاستمرار فيه سووا كت للفيديو ترى فشلتونا . باين أنها صورة رئيس سوريا بشار الأسد. فريق أوبريت “أنتو لها” للأسف أنتو مو لها.

أما ضاري صالح الشمري فغرد أوبريت أنتو لها يفترض أنه وحسب كلام المطربين أنه رسالة محبة تخيل أنهم حاطين صورة بشار الأسد أبو البراميل المتفجرة على رؤوس الأطفال.

من جانبها مريم .. كان لها تغريدة على صفحتها .. تسوي أغنية وتحط 18 ألف مطرب وبآخر تحط صورة بشار الأسد بدل الشيخ صباح .

موضوعات تهمك:

أمير الكويت يوجه كلمة للمواطنين بعد بدء الإجلاء

السلطات الكويتية تعتقل رجل الاعمال السورى مازن الترزي المقرب من الأسد

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة