كيف تعجب زوجتك وتجعلها تعشقك بجنون

أسرة
22 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 10:11 مساءً
كيف تعجب زوجتك وتجعلها تعشقك بجنون

كيف تعجب زوجتك وتجعلها تعشقك بجنون، خلق الله الازواج الذكر والأنثى لاعمار الارض، وجعل العلاقة بينهما علاقة مقدسة يربطهم ميثاق غليظ، وعلى الرجال التفهم لمدي اعميه العلاقة الطيبة مع الزوجات، وكيفية التعامل مع المرأة واسعادها.

كيف تعجب زوجتك وتجعلها تعشقك بجنون
كيف تعجب زوجتك وتجعلها تعشقك بجنون

كيفية التعامل مع النساء

  1. المراة ليست نصف المجتمع بل انها المجتمع كله، لذا ينبغي علينا جميعا كرجال الإحسان إلى المرأة، والتعامل معها بمنتهى اللين واللطف، وعلينا اتباع ما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم “استوصوا بالنساء خيرا”، وقال أيضا (خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لِأَهْلِهِ، وَأَنَا خَيْرُكُمْ لِأَهْلِي)،
  2. كما اننا جميعا علينا أن نقتدي بنبينا صلى الله عليه وسلم في التعامل مع الزوجة ومناداتها باحب الاسماء الي قلبها، وان لا نغفل أبدا عن التحدث معها بشكل مستمر و الانصات اليها حتى وان كان الكلام لا جدوى له يكفي الاستماع اليها حيث ان هذا الامر يكون فارق كبير في تحسين مزاج المراة وجعلها تشعر ان الرجل يهتم لامرها، وانه يحبها.
  3. إدخال الزوج السرور على زوجته سواء بهدية أو بمجاملة كلامية لطيفة من احب الاشياء الي قلب المرأة واكثرها تأثيرا على نفسيتها.
  4. المرأة من المعروف انها تحب الرجل بأذنيها لذا على الرجال الاكثار من الكلام المعسول الي الزوجة، سواء يوميا بارسال رساله حب لها، أو عن طريق مغازلتها بالكلام الرقيق والإكثار من التغزل فيها وفي محاسنها.
  5. المرأة من الكائنات الرقيقة التي من الممكن ان تؤثر كل سلبية عليها، وتجعلها طوال اليوم لا يمكنها التحدث، ولا تشعر بالسعادة كما أن كلمة لطيفة من زوجها من الممكن أن تغير نفسيتها، وجعلها اسعد الناس.
  6. تحتاج المرأة أن يكون الزوج يشعر بها، والمعاناة التي تقوم بها مع الابناء معه، وفي منزلها ومن ان الي اخر يحاول ان يرفع عنها، ويحسن إليها ويعرض عليه ان تناولنا الغداء في مطعم مع بعضهم البعض والتنزه في أي مكان من الاماكن العامة مره اسبوعيا للخروج من مود الحياة الروتينية وبالتالي إدخال السرور عليها .
  7. إن قيام الزوج بأي عمل من الاعمال المنزليه من الاشياء التي تكون فارقة في نفسية الزوجة فان قام الزوج علي الاقل بترتيب ملابسه او ترتيب اي شئ في المنزل أو غسل الصحون بعد الطعام ان راى زوجته متعبه فإن هذا من الأمور التي تشكل في نفسية المرأة شيئا كبيرا، وتجعلها سعيدة جدا، وتشعر ان زوجها يشعر بها.
  8. جميع النساء تحب الملاطفة، والمداعبة من زوجها قبل البدء في العلاقة الحميمة، فهذا الأمر يجعل المراة سعيدة كثيرا، وتشعر ان الزوج يرغب في أن يكون بجانبها لأطول وقت ممكن.
  9. المرأة تحب الوفاء والاخلاص من زوجها، وتحب ان لا ترى في عينيه حبا واعجابا لغيرها على الإطلاق لذا فمن الضروري على أي زوج من الازواج ان راعي أن لا يبدي اعجابه مطلقا بأي فتاة أمام زوجته، ولو بنظره فالمرأة كثيرا ما يغضبها هذا الامر وترى أنها لا تملأ عين زوجها، وأنه لا يحبها.
  10. الكثير من الرجال يحبون التحدث مع الزوجة وان يحكي لها كل ماحدث في يومه، لكن ان تحدثت الزوجه لا ينصت جيدا لها، ويرى ان اي شكوى من الشكاوى التي تقولها الزوجه أشياء ليس لها فائده لكن على الرجل ان يحسنون إلى زوجاتهم، ولا يستقلون بأي شكوى دامت هذه الشكوي تتسبب في مضايقة الزوجة اذن الامر يستدعي الاستماع اليها والبدء في إيجاد حلول.
  11. الرجل ان احتوي زوجته، وكان لها الأب والصديق والاخ والزوج يملك قلبها، ولا يمكن أن تستغني الزوجه عنه في يوم من الأيام، ويكبر حبها له يوما بعد يوما في الاحتواء من المشاعر التي تكون فارقة في نفسه اي انثي، وتجعلها تشعر أن لها سند وحماية من الدنيا.
  12. الهدايا التي يقدمها الزوج لزوجته من ان الى اخر من الاشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب، وكثر اي حواجز والتخلص من اي خلافات بينهم، فيمكن ان يقوم الزوج بإعطاء زوجته على الاقل كل شهر هدية دون أي مناسبة، وعليه لا ينسي ابدا اي تاريخ لاي مناسبة حدثت بينهما فهذا الامر من الامور التي تشكل فارقا كبيرا في نفسية الزوجة.
  13. المرأة دائما مغرمة بالرجل الصادق الذي لا يكذب عليها  ابدا، وتنفر دائما من الرجل الكذاب حتى وان كان كذب عليها في أمر بسيط فهي لا يمكن أن تعطيه الثقة مطلقا فيما بعد.
  14. تحب المرأة التعامل مع الرجل الطويل البال الواسع الصدر الذي لا يكون عنيفا في التعامل معها، ويحاول دائما ارضائها، ولا يفرض رأيه عليها في اي شئ بل دائما ما يحاول النقاش في أي أمر يختلفان فيه، والوصول في النهاية الي اسلم الحلول التي ترضي الطرفين.
  15. الزوج الحكيم هو الزوج الذي دائما ما يحاول ان يكون قريب من زوجته ولا يهملها ابدا فالمراة كالوردة ان لم تسقي تذبل.
  16. تحب ايضا النساء الرجل الطموح الذي يحاول دائما ان يؤمن مستقبل أولاده، ويحاول باستمرار أن يجتهد لينمي مهاراته في العمل، ومهاراته العلمية.
  17. أكثر الأزواج الذين يؤثرون قلوب زوجاتهم الزوج الذي يقدر المراة ويحترمها، ولا يهينها ابدا مهما فعلت، ولا يمد يديه عليها ابدا.
  18. كما أن المرأة دائما ما تحب الرجل الرومانسي الذي يتبادل معها الاغاني، والقصائد، ويهديها الورود

كيفية إرضاء المرأة في الفراش

  • نجد ان العلاقة الحميمية من أكثر العلاقات السرية التي فيها يجامع الزوج زوجته بعيدا عن العالم المحيط بهما، ويكون في هذه العلاقة التقارب بين الزوجين في اقرب حالته، وهو من أكبر الفرص للزوج لزيادة حب زوجته له، والزيادة في تقاربهما
  • ينبغي على الزوج ان يراعي ان تصل المراة الى المتعة الجنسية في العلاقة الحميمية، وان يتعرف على الأشياء التي تحبها النساء في الفراش، والتي تجعلها تزيد حبا فيه، وتزداد قربا منه، ومن اهم هذه الاشياء ان يتأكد الزوج قبل الجماع أن المرأة في حالة نفسية جيدة، وانها لا يعكر مزاجها شئ، وانها على استعداد للعلاقة مع الزوج.
  • المراة ان كانت في حالة نفسية سيئة وقامت بممارسة العلاقة الحميمية سيختل توازنها، وتتعرض للعديد من الأعراض الجانبية.
  • ينبغي أن يراعي الرجل التغيير في الأوضاع الجنسية التي يقوم بممارستها مع زوجته، وعليه أن يقوم كل يوم بوضع مختلف حتى لا تمل الزوجة ولا يمل هو ايضا، وقبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمية من الضروري أن يراعي الزوج ان يلاعب ويلاطف زوجته يثيرها فهذا الامر يعمل على ايضاح مدى حب الرجل للمراة ومدى شوقه لها، وانه يرغب في أن يكون معها لأطول وقت ممكن في الفراش.
  • من الممكن ان يقوم الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمية بلم مؤخرة الزوجة، وتقبيلها أثناء العلاقة كما انه من الممكن ان يبدأ في مداعبة ثديها، فمصه اثناء العلاقة كل هذه الاشياء تجعل الزوجة راضية عن زوجها سعيدة في الفراش معه.
  • يجب عدم الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية الا بعد ان يتأكد الزوج من أن المرأة سعيدة، وانها وصلت الى مرحلة النشوة الجنسية.
  • اهم الاشياء التي تجعل الزوجين لديهم رغبة كبيرة في الجماع ان تكون الشموع في المنزل مشتعلة، وأن يكون الجو هادئ لعمل وممارسة العلاقة الحميمية في جو صافي هادئ خالي من اي مشاعر مضطربة.
  • ارتداء المرأة الملابس السهلة في الخلع، ووضعها العطور الهادئة من الأشياء التي تعمل على تهيئة الجو الصافي المناسب لممارسة العلاقة الحميمية.
  • ينبغي على الرجل اهتمامه بالنظافة الشخصية، وان يستحم قبل ممارسة العلاقة الحميمية حتي لا يكون هناك أي رائحة للعرق تتأذى منها الزوجة فتنفر منه.
  • إثارة الزوج يمكن أن يكون عن طريق القيام بالجنس الفموي، وهو الذي يقوم فيه الرجل بمص المهبل والبظر بلسانه قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمية حيث ان هذا الامر من الامور التي تسعد الزوجة كثيرا، وتجعلها في أعلى مستويات السعادة مع زوجها.
  • الكلمات المليئة بالغزل التي يقولها الزوج لزوجته اثناء ممارسته العلاقة الحميمية، مثلما يتغزل في شكل جسمها أو في ملابسها او في اي شئ من الاشياء التي تعمل على خلق جو من الهدوء النفسي والسعادة لدى الزوجين، وتزيد ثقة الزوجة في نفسها، وبالتالي تكون اسعد في الفراش، وتكون راضية كامل الرضا عن زوجها.
  • تحدث الزوج بالصوت الهادئ، ووضعه يديه في كل جزء من اجزاء الجسم لدى زوجته من الأشياء التي تزيد من التقارب بينهما، كما أنه من الممكن ان يقبل جسم زوجته كاملا قبل البدء في الجماع لزيادة سعادة الزوجة معه.
  • إتفاق الزوج مع زوجته علي خطوات ممارسة العلاقة الجنسية والتحدث معا قبل البدء في العلاقة من الاشياء التي تعمل علي تسهيل الجماع، ووصول الطرفين الي إشباع اللذة.
  • يمكن أن يقوم الرجل بعمل وضعية فوق الغساله وهي من الوضعيات الجديدة في العلاقة الجنسية، والتي بها يمكن أن يتم تشغيل الغساله التي تجلس الزوجه فوقه، وتبدأ في فتح الساقين لديها، ويبدأ الرجل بالإيلاج ويكون مع الدخول والخروج للعضو الذكري تحرك الغساله، وبالتالي الزيادة في درجة سعادة واستمتاع الزوجين.
  • كما أن الرجل يمكنه ان يقوم بتغير وضعية الجماع ويقوم بعمل وضعية من الوضعيات التي تريحه، وتجعله لا يبذل مجهود، وهي وضعية المراة الفارسة التي يكون الزوج مستلقيا تماما على الفراش ساندا على يديه وتبدأ المرأة بعمل كل شئ، وتكون هي المتحكمه في دخول وخروج العضو الذكري، ويكون الرجل لديه فرصة أكبر في هذه الحالة أن يضع يده علي مؤخرة المراة وعلى ثديها، وأن يداعب البظر، وتكون المتعة الجنسية في هذه الوضعية في أعلى حالتها لدي الطرفين.
  • وضعية الدوجي الكسول التي يمكن ان تم عملها من باب التغير في شكل العلاقة بينهم، والتي تستلقي فيها الزوجة على الفراش وتضع تحت خصرها وسادة، ويبدأ الزوج في فتح ساقيها، و ادخال العضو الذكري في المهبل، وتبدأ الزوجة في حضن الزوج ساقيها.

موضوعات تهمك:

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة