كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي

أسرة
31 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2020 - 10:26 مساءً
كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي

كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي، نجد أنه مع الحياة الروتينية بين الزوجين تختفي الرومانسية كما يختفي بين الزوجين المرح، والحصول على السعادة مع بعضهما البعض ويكون اي كلام او اي نقاش بينهم جاديا ليس فيه اي شئ من المزاح لكن في المقال التالي يمكننا التعرف علي اهم الخطوات التي إن فعلتها المرأة يمكنها كسر هذه الحياة الروتينية وزيادة الحب والود بين الزوجين.

كيف تكوني زوجة مرحة

  • المرأة الذكية عليها بإستمرار العمل على التجديد فيجب عليها أن تجعل يوم معين في الاسبوع يكون مميز لها مع زوجها، ففي هذا اليوم عليها تحضير بعض الافكار التي يمكن أن تنفذها مع الزوج مثل تحضيرها للطعام معا او عمل اي شئ من الاعمال المنزليه برفقة بعضهما البعض.
  • كما أن الزوجة يمكنها ان تقوم بتحضير وكتابة الأشياء التي ترغب في ان تفعلها مع زوجها بالترتيب حتي لا تنسي اي شئ.
  • بحث الزوج عن رسائل طوال اليوم وارسالها للزوج من الاشياء التي تعمل على خلق جو مليء بالود والحب بينهما، والتخلص من الحياة التي يملؤها الروتين.
  • ارتداء الزوجه الملابس التي تعلم أن الزوج يحبها من الأشياء التي تعمل على خلق جو من الحب، والالفة بين الزوجين.
  • مغازلة الزوج من الأشياء الضرورية لزيادة الحب والود بين الزوجين فمن وقت الى الاخر على الزوجة أن تتغزل في زوجها، وتقول له كم يعجبني مظهرك، وكم يعجبني جسمك القوي كل هذه الاشياء تعمل على الرفع من درجة ثقة الرجل في نفسه.
  • المدح أمام الأطفال في الزوج من الاشياء التي يحبها الزوج كثيرا على العكس من الزوجات اللاتي يمكن أن يخلقون المشاكل أمام الأطفال والتقليل من شأن أبيهم امامهم.
  • يمكن ان تقوم الزوجه بقراءه العديد من النكت من علي الانترنت والبدء في قولها للزوج فان هذا الامر يعمل علي خلق جو من الدعابة والفكاهه بين الزوجين، ويشعر الزوج بان زوجتته لديها حس الفكاهة فيزيد اعجابا وتعلقا بها.
  • إحترام المرأة الهوايات التي يحبها الزوج، وفعلها لكل شئ يحبه الزوج من الأشياء التي تزيد من حب الزوج لزوجته.
  • يحب اي رجل ان يري من زوجته في اي مناقشة الاحترام والخلق الطيب منها، ولا يحب العند.
  • المرأة التي تعمل باستمرار على الاهتمام بهوايات زوجها من النساء اللاتي تفوزين بقلب الرجل، والتي تكون أقرب إلى قلبه.
  • ينبغي على الزوجة أن تحاول دائما ان تكون نفسها لا تحاول التقليد فالرجل لا يحب المرأة التي تتصنع امامه اي شخصية اخرى على الاطلاق.
  • لا تحاولي ان تغيري من طباع زوجك عليك دائما العمل على أن تبتعدي عن النقد اللاذع للزوج، ولا تقومي بالنقد له في أي شئ من الاشياء فالرجال لا يحبون المرأة التي تنتقدهم مطلقا.
  • المرأة التي ترغب في امتلاك قلب زوجها عليها العمل باستمرار على فعل اي شئ يحبه الزوج، وعليها التعرف على أنواع الطعام التي يحبها الزوج، وتفعلها له فهذا الأمر يقع علي نفسيه الرجل بشكل ايجابي.
  • واعتناء المرأة بنفسها باستمرار امام الزوج من الاشياء التي تزيد من قدرها في عين الرجل، ومن إعجابه به ومن حبه فيها.
  • يمكن للمراة الاستعانه ببعض الوصفات من الانترنت للاعتناء بنفسها لتبدو اجمل النساء في نطر زوجها.
  • المفاجاة من الاشياء تكون فارقة كثيرا في نفسه الأزواج فالمرأة عندما تقدم للرجل الهدية المميزة، والتي تعرف انه يحبها فإن الزوج يسعد كثيرا، وخاصة عدم نسيانها اي عيد ميلاد او اي مناسبة خاصة به ويشعر بمدى التقدير.
  • اعداد الوجبة المفضلة لزوجك من الأشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب، والالفة بين الزوجين، كما ان التخطيط لرحلة او للخروج والتنزه في اي مكان حتي وان كان بسيط من الأشياء التي تسعد الزوج.
  • يجب على المرأة علي فترات محاولة التجديد بان تقوم بتحضيرها الغشاء المحبب للرجل في ليلة مليئة بالرومانسية، ووضع الشموع في غرفة النوم، وتهيئة الجو الرومانسي الهادئ.
كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي
كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي

كيف أكون زوجة رومانسية

  1. ان اردتي ان تكوني من الزوجات الرومانسية فعليك الحرص علي التقبيل للزوج يوميا فمن الضروري أن تقبل زوجتك كل يوم خاصة بعد عودته من العمل استقبليه اشد الترحيب، و افضل التحيات.
  2. عمل يوم في الاسبوع مميز في غرفة النوم، وذهاب الأطفال عند الجدة من الاشياء التي تعمل على التجديد في الحب بين الازواج ويجعلهم يشعرون بمنتهى المودة والمحبة وزيادة الشوق بينهما.
  3. يحب الزوج ان يسمع منك كلام الحب والود، ويرغب دائما في ان ترسلي اليه بعض الرسائل التي تؤكد على أن الحب واللهفة مازالت كما هي.
  4. قول للزوج قبل ذهابه إلى العمل احبك، وبعد ان يصل الى الشركة عليك ارسال رساله تقولين فيها اشتقت اليك حبيبي كل هذه الكلمات البسيطة تترك أثرا جميلا في نفس الزوج.
  5. الهدايا التي يتم تقديمها في غير موعد أي مناسبة من الاشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب بين الزوجين.
  6. هناك بعض الأفعال البسيطة التي يمكن ان تفعلها الزوجة مثلما تقوم بكتابة رسائل الحب الي زوجها، وتقوم بوضع هذه الرسائل في قميصه ليراها بعد أن يخرج فانها يكون لها اثر جميل علي نفس الرجل.
  7. يشعر الزوج بأهميته أن شاركته الزوجه اي هواية من الهوايات التي يحبها، كما ان الزوجة من الضروري أن رأت الزوج يذاكر او يقوم بتحضير اي شئ للعمل أن تحفزه، وتبلغه انها تري فيه الجد والإصرار للوصول إلى أعلى المراتب وهو يستحق هذا الأمر.
كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي
كيف اكون مرحة ورومانسية يعشقني زوجي

أفعال رومانسية للمتزوجين

  • قبل ممارسة العلاقة الجنسية من الضروري على المرأة الالتزام بالعديد من الأشياء التي من خلالها تزيد من درجة الرومانسية بين الزوجين وهي التدليك فالرجل يحب ان تقوم المراة بتدليك جسمه قبل البدء في العلاقة الجنسية، ويحب كذلك تقبيل المرأة لجسمه فهذه الأفعال تعمل علي خلق جو عالي جدا من الرومانسية.
  • المراة عليها بالقيام ببعض الحركات الرومانسية المفاجئة مثلما تقوم باعطاء الزوج قبلة فاجئة علي صدره أو قبله علي خده او في اي منطقه في الجسم و المفاجاة تعمل على خلق جو من الحب.
  • كما أن الرقص من الاشياء التي تعمل على خلق المزيد من الود والحب بين الزوجين كما أن الرقص يعمل على التلامس الجسدي وبالتالي زيادة القرب بين الزوجين، وشعور الطرفان بمنتهي الحب والرومانسية بينهم.
  • خلع ملابس زوجك قبل ممارسة العلاقة الحميمة من الأشياء التي تعمل علي جعل الزوج يشعر بالسعادة، ويجب ان يكون الخلع بمنتهى اللطف واللين، وجعله يشعر انك مشتاقة إليه، وتشتاقي لممارسة العلاقة الجنسية معه فهذا الأمر يجعل الرجل يثق كثيرا في نفسه.
  • العطر الذي تضعينه قبل ممارسة العلاقة الحميمة من أهم الأشياء التي تعمل علي زيادة اعجاب الرجل بك، ومن الضروري أن يكون هذا العطر هو الرائحة التي تتأكدي انها مثيرة كثيرا للزوج.
  • النظافة الشخصية في كل مكان من اماكن الجسم لديك من الأشياء التي تعمل علي جعل الرجل يزيد اعجابا وحبا في الزوجة، على العكس ان شم الزوج اي رائحة كريهة من زوجته في هذه الحالة سينفر من ممارسة العلاقة الجنسية معها، وينفر من النوم بجانبها ايضا فيجب ان تهتم النساء بهذه الأشياء البسيطة التي تكون فارقة في نفسية الزوج.

مواضيع تهمك

طريق الوصول الي السعادة

أسباب كثرة الشجار والنكد بين الازواج

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة