كيف اعرف ان الرجل يحبني في صمت

ثقافة
12 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 5:28 صباحًا
كيف اعرف ان الرجل يحبني في صمت

كيف اعرف ان الرجل يحبني في صمت، يمكنا من خلال المقال التالي التعرف علي بعض العلامات التي يمكن ان تراه الفتاه في الرجل، ومن خلالها تتأكد انه يحبها بصدق دون ان يتحدث معها بكلمة.

كيف تكتشف من يفكر فيك سرا

  1. نظرات الحب والاعجاب تختلف كثيرا عن اي نظرة عادية والمراة دائما تعرف كيف انها من الممكن أن تفرق بين نظرات اعجاب وحب الرجل بها من النظارات العادية التي ينظر بها لأي إمراة.
  2. الشخص الذي يخصص وقت معين للحديث معك من الطبيعي أن يكون يكن لك الكثير من مشاعر الود والحب، ويرغب دائما في ارضائك بشتي وكل الطرق والأساليب الممكنة، وان كانت الوقت للمحادثة الهاتفية أو خروجه معا.
  3. المحب لا يمكن ان يمل من الأحاديث معك فهو دائما يكون لديه المزيد من الرغبة في التحدث معك، وان يعرف التفاصيل الكثيرة عنك كما أنه دائما يحاول خلق الحوار معك، وامداد الأحاديث والكلام حتي وان كان كلام في اللاشئ تماما فهو مجرد ان يشعر انه يتحدث لك يكون في منتهى السعادة.
  4. اهم علامات حب الرجل للمراة انه دائما وهو معها يحاول العمل على خلق روح من الدعابة والمزاح، ويحاول بكل الطرق العمل على جعلها تبتسم، ويكون سعيد ومبتسم طوال الوقت الذي يجلس فيه مع محبوبته.
  5. نبرة صوت المحب دائما تكون نبرة هادئة رقيقة حنونة على المرأة التي يحبها، ولا يعلي من صوته عليها حتى وإن كان مع الجميع يعلو صوته، كما ان الرجل المحب حتى وان كان يتحدث مع حبيبته عبر المحادثات النصية فانه لا يحب ان يقاطعها ابدا.
  6. الرجل المحب دائما ما نجد انه يتحدث عن جمال المراة التي يحبها كما أنه دائما يحاول ان يتغزل فيها وفي ملابسها وجمالها وكل تفصيلة بها.
  7. دائما ما يشعر الرجل الذي يحب المراة انها مسئولة منه و يغار ويخاف عليها دائما من اي شخص، ويظهر غيرته واضحة خاصة أن رأى أي رجل ينظر اليها أو يتحدث معها.
  8. العاشق دائما ما يتحدث مع المرأة التي يرغب في إكمال حياته معها عن المستقبل واي الاماكن التي يرغب في أن يسكن فيها، وما هي الخطط المستقبلية في عمله، وكل شئ يرغب في ان يكون في أيامه القادمة بجوارها.
  9. الرجل المحب بصدق لا يمكن ان يترك محبوبته دون ان يعتذر لها أن أخطأ في حقها، ويعمل دائما على أن يجعل المراة راضية عنه وعن كل شئ يفعله معها.
  10. دائما ما يحب الرجل في ان يعاتب المراة التي يحبها بحب، ولا يوجه لها النقد اللاذع ابدا، ولا يمكن أن يحرجها امام اي شخص غريب فهو يرى أن كرامتها من كرامتك.
  11. الرجل المحب دائما ما يحاول أن يعرف كل تفصيلة من تفاصيل حياة المرأة التي يحبها، ولا يمكن ان تفوته أي فائدة خاصة بها أو اي تفصيلة صغيرة، ويحب دائما ان يتعرف علي هوايات الفتاة وماذا تحب وماذا تكره ويدعمها ان كانت تفكر في فعل أو انجاز اي شئ.
كيف اعرف ان الرجل يحبني في صمت
كيف اعرف ان الرجل يحبني في صمت

لماذا يصمت الرجل إن أحب؟

  • نجد تقريبا جميع الرجال عندما يحبون يصمتون ولا يحبون الافصاح عن حبهم للمرأة التي يحبها حتى يتأكد من مشاعره اولا، ويكون مستعد لأن يدخل بيتها.
  • تبدأ المراة في الصمت عندما تجد الرجل صامت، ولا يتبادلان الا النظرات ومع الوقت يقل الإحساس بالشوق والحب كثيرا بينهم.
  • قد يكون السبب الأساسي في ان يكون الرجل صامت مع المرأة التي يحبها ان يكون خائف من ردة فعله تجاهه، وهل من الممكن ان تقول له أنها لا تبادله نفس المشاعر فيكون قد خسرها صديقة وحبيبة في تراجع أحيانا لهذا السبب.
  • الرجل يفكر بشكل مختلف كثيرا عن المرأة، ودائما ما يكون تفكيره كيف انه من الممكن ان يبني بيت مع هذه المراة، وما التكلفة وهل هو مستعد لتحمل أعباء المعيشة وان ينفق على منزل واولاد أم أنه ينتظر ولا يصرح بحبه حتى يكون مستعد.
  • دائما ما نجد الرجال يفكرون من الناحية العقلية أكثر من المشاعر في تمهلون كثيرا في الافصاح عن الحب للمرأة التي يحبها.
  • يمكن أن تكون العادات الاجتماعية والتقاليد التي يخضع اليها الرجل والمرأة في المجتمع لا تسمح لهم بالتصريح بالحب إلا في نطاق وحدود دينية وشرعية لذا يميل الكثير من الرجال الي الصمت والاكتفاء بالنظرات حتى يكون احواله جاهزة للتعرف على الفتاة والتقدم لخطبتها.

موضوعات تهمك:

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية التوفير والادخار من الراتب الشهري

صفات الرجل التى تكرهها جميع النساء

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة