كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

أسرة
22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 1:54 صباحًا
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني، يمكنك الان التعرف على العديد من الأفعال التي من الممكن ان تفعلها النساء لجذب الرجل الذي تحبه اليها، والإستحواذ على قلبه سواء ان كان زميل الجامعة أو صديق العمل أو أي شخص ترغبين في أن يقابلك الحب الذي تشعرين به.

خطوات تجعل الشخص الذي تحبه يقع في حبك

  1. يعتبر الإهتمام من إحدى أهم الخطوات التي تعمل مفعول السحر فى مقابله الحب والود بنفس درجته عند الرجال فمثلا من الضروري على المرأة التي تحب رجل وتريده يقابلها الحب ان تقوم بالاهتمام به والسؤال عليه باستمرار كما أنها من الممكن ان تقوم بإعطائه هدية بدون اي مناسبة وذلك للتعبير عن ما بداخلها عليها التعبير عن مشاعرها لكن دون التقليل من نفسها او جعل الرجل يشعر انها غير مرغوب فيها او ليس لديها عزة نفس.
  2. مشاركة الرجل المحبب اليك اي مشاعر سواء فرحه او حزنه من الاشياء التي تجعله يحبك بطريقه جنونية، كما أن حسن انصاتك له من الأشياء التي تزيد من حبه فيك، فالرجال دائما ما يحبون أن يتكلموا ولا يحبون السماع الكثير فعليك الاستماع والإنصات له والتمعن فيما يقوم ومناقشته فيه أيضا.
  3. الابتسامة من أسرار زيادة حب الرجل للمراة، فمن الضروري أن تراعي المرأة أن تكون مبتسمة للرجل دائما، و لا يراها نكدية او عصبية.
  4. يمكن ان تقوم المرأة وإبراز محاسنها أمام الرجل عن طريق الرقة في الحديث معه، والتكلم بهدوء ولا يعلو صوتها فوقه على الإطلاق، وتظهر أمامه انوثتها.
  5. نجد أن حديث العينين من الاشياء التي تؤثر كثيرا في الرجال لذا فعلى النساء الاهتمام بهذا الامر، وان تطيل في نظر الرجل عندما يتحدث إليها، ولا تهرب من عينيه مطلقا.
  6. يجب أن تراعي المرأة لكي تكسب قلب الرجل الذي تحبه ان لا تطيل في الجدال في اي امر معه، فالرجال لا يحبون المراة التي تجادل علي الاطلاق بل انهم دائما ما ينجذبون إلى المرأة المطيعة الهادئة التي تناقش الرجل دون مجادلته أو إصدار حكم عليه وعلى آرائه بأنها خاطئة.
  7. الرجل يحب ان تكون المرأة أمامه هادئة لطيفة كما أنها دائما ما يرغب ان تكون شريكة حياته من النساء العاقلات ذوات العقل والتفكير الراقي، والذوق في الكلام، والتلفظ بافضل الألفاظ القريبة من القلب، والتي تجعل من امامها دائما ما ينجذب لها.
  8. الحذر في التصرفات أمام الرجل الذي تحبه من أهم الأشياء التي ينبغي على المرأة عملها فعليها ان لا تقوم بفعل أي شئ امامه يجعله يصفها بالبجاحه عليها دائما ان تكون رقيقة في التعامل معهم.
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

علامات تتعرف من خلالها المرأة أن الرجل وقع في حبها

  • يؤكد علماء النفس أن هناك الكثير من المشاعر التي تؤكد أن الرجل وقع في الحب، ولا يستطيع اي رجل إخفاء هذه المشاعر مطلقا، ومن هذه المشاعر الابتسامة الدائمة التي تصدر منه عندما يقابلك، والسعادة التي تكون واضحة في عينيه كما أن عينيه دائما تكون ملاحقة للفتاة التي يحبها.
  • الرجل ان احب الفتاه دائما ما يبحث عنها، وعن الأماكن التي تكون فيها هذه الفتاه، ولا يتردد ان اعرف مواعيد العمل او مواعيد نزولها أن يتواجد في المكان الذي تذهب البنت اليه لكي يراها فلا تحرجيه ان كثرت الصدف بينكم حيث انه يكون متعمد في هذا الحال.
  • يقول علماء النفس ان الرجل يكون أمام المرأة التي يحبها هادئ، ونبرة صوته تكون هادئة لا تعلو مطلقا حيث اطمئنانه فقط عند رؤيتها وسماع صوتها.
  • بحسب العديد من النظريات النفسية الحديثة نجد ان الرجل ان احب في هذه الحالة يكون عند رؤيته لحبيبته كثيرا ما يضع يديه على أنفه، وعلى أذنه، فيؤكد الكثير من علماء النفس أن الرجال تلعب لديهم لغة الجسد دور كبير.
  • يحدث بشكل غير إرادي عند الرجل اتساع في حدقة العينين، كما انه خطواته تكون ملاحقة لخطوات حبيبته فقط عندما يراها.

الفرق بين الحب والإعجاب

  • نجد أن شعور الإعجاب من المشاعر التي كلا منا تعرض لها في فترة المراهقة، وكنا نعجب بالكثيرين، ونظن منا أن هذا هو الحب وفترة وينتهي ويزول الإعجاب بهذا الشخص، وتختفي كل المشاعر تجاهه تماما لأنها لم تكن حب هي فقط مشاعر انبهار سواء بالوسامة أو الذكاء أو لون العينين أو شكل الجسم.
  • أما الحب فهو مشاعر لا تتغير مطلقا حتي بعد ان تنتهي فترة المراهقة، وتظل مع الانسان ترافقه مدى الحياة.

تصرفات خاطئة احذري منها لاستمرار الحب

  1. الشك، ومشاعر الغيرة التي تزيد عن الحد من الخطوات الأولى لإنهاء اي حب او اي علاقة بين الرجل والمرأة لذا من الضروري ان كانت المرأة تحرص على العلاقة الحسنة مع الرجل، واستمرار الحب بينهما أن تحاول عدم التفتيش وراء الرجل، وعدم البحث ورائه عن اي شئ حتي لا توصل اليه عدم الثقة فيه، وبالتالي يخونها بالفعل.
  2. الإفراط المبالغ فيه في شكل الملابس التي تقوم البنت بارتدائها من الأشياء التي تعمل سلبا على الرجال فالرجل دائما ما يلفت انتباهه المرأة الجميلة البسيطة في ملابسها، والتي تراعي في ارتداء الملابس الألوان الهادئة، وعدم الزخرفة المبالغ فيها، وايضا تكون نظيفة لا يخرج منها إلا الرائحة العطرة.
  3. المرأة الذكية هي المرأة التي لا تحكي لحبيبها عن اي علاقة سابقة لها مع أي رجل آخر فمن المعروف ان الرجل الشرقي لا ينسى للمرأة أي فعل خطأ قامت به، ولا يسامحها عليه على الإطلاق لذا يجب ان تنسى المراة ما مرت به، وتفتح صفحة جديدة مع حبيبها.
  4. كثرة الإتصال بالرجل، وإرسال الكثير من الرسائل طوال اليوم له من الأشياء التي تصيبه بالفتور في التعامل معك لكن دائما ما يكون خير الامور الوسط، فيجب الاهتمام بالرجل والسؤال عليه والتعبير عن الحب له لكن في نطاق غير مبالغ فيه حتى لا تختفي مشاعر اللهفة والحنين.
  5. الرجل الشرقي لا ينسي فعلي المرأة الذكية أن لا تبوح له بأي نقطة من نقاط ضعفها على الإطلاق، ولا تقول له الا المزايا التي تتمتع بها.

قد يهمك أيضا

 كيفية التعامل مع الأب العصبي

كيفية خسارة الوزن في رمضان

فوائد السبانخ للعضلات

علاج مرضي القلب بدون أدوية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة