كيف أدلع زوجي بالكلام  وأجعله أثيرا لي

أسرة
22 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 10:15 مساءً
كيف أدلع زوجي بالكلام  وأجعله أثيرا لي

كيف أدلع زوجي بالكلام  وأجعله أثيرا لي، نجد أن المرأة دائما ما يأثرها الاهتمام والكلام المعسول والغزل كذلك الحال في الرجال فإن الرجل دائما يأثر الكلام المعسول وان كانت المراة لطيفه معه بالكلام والافعال في هذه الحالة ستأخذ قلبه، ولا يمكن ان يشاركها شخص آخر في قلبه.

كيف أدلع زوجي بالكلام وأجعله أثيرا لي
كيف أدلع زوجي بالكلام وأجعله أثيرا لي

كيف اجعل زوجي أثيرا لي

  1. الكثير من النساء تنتظر الزوج هو من يبادر بالكلام الرقيق والمجاملات والغزل فيها لكن الرجال ايضا دائما ما ينتظرون الكلام  المعسول من زوجاتهم، كما انه ينتظر الزوجة تحتويه وتهتم به لا يشعر معها بالأمان والاطمئنان.
  2. دائما ما تكون احدى اهم اسباب الخيانة الزوجية هي أن المرأة لا تهتم بالزوج، ولا تحتويه ولا تشعره بالأمان والعطف والاحتواء فبالتالي يبدأ في التعرف على امرأة غيرها تعطيه هذه المشاعر، وتكون سندا له وملجأ من الدنيا، وهروبا من المشاكل والمصاعب التي تقابله في الحياة.
  3. الحياة الزوجية إن كان الهدف منها ممارسة العلاقة الجنسية فقط في هذه الحالة ستفشل الحياة الزوجية حتما ولابد في يوم من الايام لكن على المرأة أن تتقرب من الزوج، وتحكي معه، وتكون هي الحبيبة والصديقة والأخت والبنت وكل شئ في دنياه حتى لا ينظر في يوم من الايام الى امرأة اخرى غيرها على الاطلاق.
  4. ينبغي ان تتعامل الزوجات مع ازواجهم بالعاطفة، ولا تجعل العقل يطغي علي المشاعر فتكون عاقلة بشكل أكثر من اللازم وبالتالي يبتعد الزوج عنها ويرى أنها غير حنونه عليه، ولا يشعر معها بالأمان.
  5. ينفر الكثير من الأزواج من الزوجات بسبب قساوة قلوبهم، والتعامل بالجفاء دون سماع أي كلمات حب و كلمات غزليه او حتى مجاملات بعد فعل أي شئ حسن.
  6. اهم الاشياء التي ينبغي أن تحرص المرأة عليها هي استقبالها لزوجها بمنتهى الترحيب والحب والود، وان لا تقابلها إلا باسمة الوجه ناظره في عينيه وتحتضنه عند العودة الى المنزل ان فعلت هذا ستجد الزوج يحبها بشكل غير طبيعي، ويكون دائما مشتاق عودته من العمل إلى المنزل، ولا ينفر من بيته أو يهرب منه ابدا.
  7. يجب على الزوجة ان كان زوجها في اي مشكلة ان تحاول حلها معه، وتحاول ان تعرضه عليه مقترحاتها من الحلول لهذه المشاكل التي تقابله في العمل او مع اصدقائه فالرجل يحب أن تفكر حبيبة معه في حلول لا يحبها ان تقول له الكلمات التي تعبر بها عما يحدث فيشعر بالضعف أمامها.
  8. لا تكوني الزوجة النكدية التي دائما ما تكون عابسة الوجه لا يرى الزوج على وجهها الابتسامه، ولا يرى منها الا الشكوى ولا يسمع منها إلى المشاكل التي تحدث لها وللأولاد، لكن اجعله لا يرى وجهها إلا باسما متفائلة بالغد.
  9. المرأة التي تربي ابنائها على الإحسان إلى والدهم، وتقديم الهدايا له، وأن يقول له الكلام الجميل من الزوجات النجاحات التي تسعدنا الازواج بهذا العمل، والتي تجعل الزوج سعيد بها، ومسرور بما تفعل دائما.
  10. المرأة التي لا تقول للزوج اي كلام فيه نقد، أو توجه له اي كلام لاذع من الزوجات النجاحات التي يحبها زوجها، ويكون سعيد معها ويحاول دائما أن يرد لها هذه المجاملات والتقدير عن طريق تقديرها هي ايضا امام اهلها، واهله واصدقائه.
  11. التعبير لزوجك دائما عندما تكوني معه عن سعادتك بوجودها انك كثيرا ما تشتاقين إليه عندما يكون في العمل ، وتنتظره بأشد أنواع اللهفة والاشتياق من الأشياء التي تعمل على الزيادة في محبة الزوج لك، وسعادته بك.
  12. الرسائل النصية المليئة بالرومانسية، والكلام المعسول الذي تقدميه لزوجك اثناء تواجده خارج المنزل من الأشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب بينكما، وزيادة سعادته بك.
  13. ان وجد الزوج زوجته تتعامل باللين والحسنى إلى امه و اخته في هذه الحالة سيسعد بها كثيرا، ويقدرها ويتعامل معها بالحسنى، وتملك قلبه، واحترامه وتقديره، ويعمل بعدها جاهدا على ان يسعدها هو ايضا.
  14. المرأة الرقيقة مع الزوج الحنون التي تحاول دائما اسعاد الزوج بالكلام المعسول والمجاملات الرقيقة، وتبتعد تماما عن العناد في التعامل مع الزوج، ولا تعامله ابدا بطريقة الند بالند ولا تعانده، ولا تقول له الا نعم سأفعل من النساء التي تأسر قلب الزوج وتجعل قلبه متيما بها.
  15. المرأة العاقلة التي تحاول إقناع زوجها بأفكارها عن طريق المحاورة معه، والبدء في إعطاء دلائل صحة ما تقول واقناعه بمنتهي المنطقية والعقلانية ان كلامها صحيح، وتجعل زوجها يقتنع تماما بكلامها دون ان يعاند معها لكن باللين والحب.
  16. المرأة التي دائما ما تحرص على أن تشارك الزوج في جميع الأنشطة التي يقوم بها، وتشاركه في اي شئ يقوم به من النساء اللاتي دائما ما يتميزن بزيادة محبة ازواجهم لهم، كما أنهم يكونوا في هذه الحالة قد أثروا قلوب أزواجهن بالاهتمام به، والحرص على عمل اي نشاط او اي شئ معه.
  17. الرجال يحبون المرأة القوية، ولا ينجذبون إلى المرأة الضعيفة التي تحاول دائما ان تستند على زوجها، ولا يمكنها الاعتماد على نفسها في اي امر من الامور الحياتية، وبالتالي يمل الزوج منها، ويرى أنها غير جديرة بتحمل المسئولية على الاطلاق.
  18. المرأة التي تصاحب زوجها هي اكثر النساء اللاتي تكون قريبة من زوجها، والتي تجعله دائما ما يحكي لها عن يومه، ودائما ما يستشيرها في اي امر من اموره الحياتية، ويستعين بها في حل أي مشكلة تقابله، ويلجأ ويختبئ فيها عندما تكون الدنيا مغلقة كلها في وجهه فهي ملاذه الوحيد، وهي الامان والاحتواء والراحة بالنسبة له.
  19. تعبير المرأة لزوجها عن مشاعرها لا يقلل مطلقا منها أو من كرامتها فالرجال يحبون ان يجدون نسائهم مغرمات بهم، ويحبون دائما الاستماع الي الشكر والامتنان من زوجاتهم لا يشعرون بمدى رجولتهم وقوتهم.

كلمات للتقرب من الزوج في الفراش

  • وجدت العديد من الأبحاث التي تم اجرائها علي المتزوجين ان قول المرأة لزوجها (احبك جدا) اثناء العلاقة الحميمة من الأشياء التي تشعل فيك الرغبة الجنسية، والتي تزيد من درجة تقاربهما في الفراش كثيرا.
  • عندما تعجب الزوجه بأي حركة أو أي مداعبة يقوم بها الزوج معها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية عليها ان تقول له (اعجبني هذا حبيبي كرره مرة اخرى)، هذه الجملة أن قيلت للزوج اثناء العلاقة الحميمة في هذه الحالة سيكون الزوج أثرا لها في الفراش.
  • ان قالت الزوجة في العلاقة الجنسية للزوج (قول لي حبيبي ماذا تريد أن أفعله لك) هذه الجملة ستقع على الزوج لتشعل فيه الرغبة الجنسية بها.
  • ان قلتي لزوجك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية (كم جميل شكل جسمك) هذه الجملة تقع على مسامعه موضوعا جيدا ليشعر انه فتوة أو أنه لديه قوة خارقة امامك.
  • كما ان الزوجة أن قال للزوج اثناء العلاقة الجنسية (اقترب حبيبي مني قبلي احضني اكثر اريدك معي دائما) يشعر الزوج ان زوجته تحبه كثيرا، وترغب في أن تكون معه طوال الوقت.
  • ( احب قبلاتك حبيبي اشعر وكأني في عالم آخر) هذه الجملة من الجمل التي يحبها الزوج، والتي تقع على أذنيه موضعا جيدا ليشعر ان زوجته تحبه، وتريد التقرب منه.

موضوعات تهمك:

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة