كيف أحافظ على زوجي وأجعله لا يحب امرأة غيري

أسرة
1 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 3:04 صباحًا
كيف أحافظ على زوجي وأجعله لا يحب امرأة غيري

كيف أحافظ على زوجي وأجعله لا يحب امرأة غيري، نجد ان البنات المتزوجات حديثا لا يدركن كيفية التعامل الصحيح مع الزوج، وكيف انها من الممكن أن تكسب زوجها،ولا ينظر إلى امرأة غيرها في يوم من الأيام لكننا يمكن من خلال المقال التالي توضيح هذه الأشياء من خلال بعض النصائح للزوجات.

نصائح للبنات المتزوجة حديثا

  1. اول الاشياء التي من الضروري على المرأة الالتزام بها مع الزوج هو ان تلتزم بالصدق في التعامل معه، وعليها ان لا تكذب عليها حتى وان كانت كذبة بسيطة او شئ بسيط فان هذه الكذبة قد تؤدي للشك المستمر فيها، وبالتالي عدم الشعور بالأمان فيما بعد مع الزوجه علي الاطلاق.
  2. كل الرجال يحبون المرأة الذكية في التعامل، وينفرون من المرأة التي لا يمكنها ان تفهم الرجل، ولا تستطيع أن تتحاور معه، وتناقشه لذا فالزوجة عليها أن تكون ذكية في فهم عين زوجها، وتشعر به من نظرة عينيه.
  3. يجب على الزوجين مراعاة التنزه معا بعيدا عن جو المنزل والأطفال لتقارب بعضهما من بعض، ومن افضل الاشياء ان تكون هذه الخروج اسبوعية قوم الزوجين معا بها بعيدا عن أبنائهم، بعيدا عن الأهل، وبالتالي تجديد الحب والود بين الزوجين، وعدم الشعور بالروتين في الحياة وبالتالي الشعور بالراحة والسعادة الزوجية.
  4. اهم الاشياء التي على المرأة الالتزام بها هي معاملاتها اهل الزوج جيدا، وعليها أن تحترم ام زوجها، وان تكون دائما زوجة مطيعة لزوجك، وترضي اهله باي شكل ممكن وان اخطأت ام زوجها في حقها عليها ان تحترمها، ولا ترد الاهانه باهانه لكن ترد بالإحسان، وبالتالي يقدرها الزوج.
  5. الاكثار من المجاملات والكلام الطيب المعسول والمديح في الزواج من أهم الأشياء التي تعمل على خلق جو من الود والحب والالفة بين الزوجين، وبالتالي لا يمكن ان يتعرض الزوجين فيما بعد لأي نوع من انواع الخلافات لأن الحب يكون هو السائد.
  6. ابتعدي عن ان تكوني المراة النكدية لكن عليك ان تحاولي ان تكوني المرأة الجميلة البشوشة الوجه التي لا يراها الزوج إلا مبتسمة، فالمراة العبوسة الوجه ينفر منها الزوج ولا يحب الجلوس معها كما انه في هذه الحالة يفضل أن يظل دائما خارج المنزل.
  7. المرأة عليها أن تعرف ما يحب زوجها في العلاقة الجنسية منها، وعليها أن تفعله فهذا الشئ من باب التقرب وطاعة الزوج، وبالتالي التقرب من الله، فيمكن أن تبحث المرأة عن الوضعيات الجديدة في العلاقة الجنسية، وعليها ايضا ان تحاول البحث عن بعض الاشياء التي يحبها جميع الرجال في ممارسة العلاقة الجنسية مثل تدليك الزوجة لجسم زوجها، وتقبل جسمه بمنتهى اللطف، وبعض الحركات والكلمات اللطيفة اثناء العلاقة كل هذه الاشياء تعمل على التقارب بين الزوجين، وزيادة درجة الحب بينهم.
  8. اسعاد الزوج من الضروري ان يكون هو هدف وطموح المرأة الاول، وعليها ان لا تغضب الزوج ابدا على حساب المحيطين، فالزوجة يجب عليها طاعة الزوج.
  9. من الأشياء التي يمكن ان تقوم بكسر الروتين في العلاقة الزوجية باستمرار ان يتم تقديم الهدايا من حين إلى آخر للزوج، وليس من الضروري على الاطلاق ان تكون هذه الهدايا غالية الثمن لكن يمكن ان تكون ساعة او محفظة او وردة فكل هذه الاشياء التي تقدم دون مناسبة تعمل على زيادة الحب بين الزوجين.
  10. يجب ان لا تضيق الزوجة على زوجها على الاطلاق، وعليها ان تعطيه مساحة لممارسة الانشطة اليومية التي يرغب بها، وزيارة الاهل والاقارب والاصدقاء، وعليها ان لا تكثر من الاسئلة الخانقة التي تسألها له أين كنت ومع من والاشياء التي تضطر الرجل فيما بعد للكذب.
  11. ينبغي أن تعطي الزوجة زوجها المساحة الشخصية الخاصة به، وأن تعطيه ايضا الثقة، ولا تحاول الشك فيه أو التفتيش في هاتفه فانها إن فعلت هذا الامر عليها العلم ان العلاقة بينهم مهددة بالفشل في القريب العاجل.
  12. الزوجه عليها أن تجدد دائما في طريقة اللبس، والمكياج الذي تضعه وشكل غرفة النوم، فكل هذه الاشياء تعمل على التجديد من الروتين وبالتالي زيادة الحب بين الزوجين، وزيادة اعجاب الرجل بالمرأة، وعدم قدرته علي معرفة غيرها من النساء.
  13. يجب على الزوجات ان لا تستهين بشكلها امام زوجها، ومن الضروري أن تحرص على ان تكون قد أنهت الاعمال المنزليه جميعها قبل ان يأتي الزوج، وأن تكون على أتم وجه لاستقبال زوجها بالملابس النظيفة والرائحة الجميلة التي تجذب الزوج إليها، وتجعله لا يبتعد عنها ابدا، ولا يحب مغادرة منزله ليكون دائما بجوارها.
  14. اكثر الاشياء التي تعمل على المحافظة على العلاقة الزوجية الصحيحة هي أن لا يخرج سر من أسرار الزوجين إلى أي طرف خارجي حتي وإن كان هذا الطرف او الزوج او ام الزوجه فهذا الامر يعمل على زيادة الفجوة بين الزوجين، وزيادة المشاكل التي يتدخل فيها الآخرين، وصعوبة حلها، وقد ينتهي الأمر بالطلاق.
كيف أحافظ على زوجي وأجعله لا يحب امرأة غيري
كيف أحافظ على زوجي وأجعله لا يحب امرأة غيري

الأخطاء التي يجب تجنبها من الزوجين

  • يجب أن يبتعد الطرفين عن العناد، وعليهم دائما محاولة حل أي مشكلة يقعان فيها بالنقاش والتفاهم معا دون تدخل اي طرف اخر.
  • ينبغي ايضا ان يبتعد الطرفان عن الغيرة الزائدة التي تتسبب في ضجر الطرف الاخر فالغيرة ان كانت زائدة عن الحد تتسبب في الشك وعدم الثقة في الطرف الآخر.
  • الانفاق المادي المبالغ فيه في بداية الزواج من الأشياء الخاطئة التي يقع فيها العديد من الشباب، وبالتالي ينفق كثيرا من المال دون اي فائدة.
  • كما انه من الضروري أن يتجنب الطرفين الخناق، والنوم وهما غير راضيان عن بعضهما البعض.
  • يجب على الطرفين حل مشاكلهم داخل غرفتهم، وعدم ارتفاع الصوت، وان لا يعرف الأولاد بمشاكلهم شئ ابدا.

مواضيع تهمك

تأثير الضوضاء على صحة الانسان

أسباب كثرة الشجار والنكد بين الازواج

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

فوائد القرنفل للجسم فوائد مذهلة لجميع الأمراض

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة