كريستيانو رونالدو في ورطة

2020-05-03T21:33:44+02:00
الكرة الايطالية
3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 9:33 مساءً
كريستيانو رونالدو في ورطة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقع في ورطة شديدة، وذلك بعد استدعائة من قبل ناديه الإيطالي.

جاء ذلك بعد منح الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر بفتح مراكز التدريب مجددا.

ويتواجد رونالدو خارج إيطاليا بعد سفره بطائرة خاصة في مدينة ماديرا.

ووافقت الحكومة الإيطالية على فتح أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي مقار التدريبات ليبدأ اللاعبون التدريبات الفردية بدءا من غدا الاثنين مع الحفاظ على مسافات آمنة وفقا لشروط التباعد المفروضة.

واستدعى يوفنتوس تسعة من لاعبية الأجانب الذين غادروا الأراضي الإيطالية عقب تطبيق إجراءات العزل بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أصاب إيطاليا كضمن أكبر الدول تضررا من الفيروس، ومن بين المستدعين كريستيانو رونالدو الذي يواجه أزمة.

ووفيا لشبكة “تي في 1” البرتغالية فإن طائرة رونالدو الشخصية محجوزة في العاصمة الإسبانية مدريد حيث فشلت خطط اتجاهها إلى مادير لتقل رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية ثلاث مرات بسبب القيود المفروضة على الطيران.

وينتظر رالأسطورة ونالدو إمكانية عودته لإيطاليا من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق، حيث لا يزال موعد عودته مجهولة حتى الآن، بينما سيتعين على جميع اللاعبين العائدين من خارج الأراضي الإيطالية الخضوع لعزل صحي وملاحظة لمدة أسبوعين يؤدون خلالها التدريبات بشكل فردي.

موضوعات تهمك:

رونالدو يستعد لعودة الدوري بأقصى قوته.. فيديو

صحيفة إيطالية تكشف موقف رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة