فيديو .. الطفلة التى تحملها شريهان اصبحت ممثلة مشهورة من هى ؟

تريندفنون
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 11:42 صباحًا
فيديو .. الطفلة التى تحملها شريهان اصبحت ممثلة مشهورة من هى ؟

فى بداية الامر, فاجأت الفنانة الشابة متابعيها عبر حسابها الرسمى للتدوينات موقع “تويتر” بمقطع فيديو, ظهرت من خلاله اثناء مشاركتها فى سن الطفولة باحدى فوازير النجمة الاستعراضية الشهيرة شريهان, حيث كشفت للمرة الاولى موقعها داخل الاستعراض, وهى كانت الطفلة التى حملتها شريهان فى الفيديو.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا, للفنانة الشابة “جميلة عوض”, وهى حفيدة الفنان الراحل محمد عوض, وحينها كانت ملازمة لشريهان خلال استعراضات الفوازير الرمضانية, وكتبت عوض على الفيديو معلقة:”كل سنة وأنتو طيبين، spot me”.

شريهان
شريهان

ولدت جميلة عوض, فى مصر, ونشأت وسط عائلة فنية, فيعد والدها المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الفنان الراحل محمد عوض.

الفنانة الشابة التحقت بجامعة MSA حيث تدرس الإعلام، كما التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر، ولكنها انتقلت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

شريهان
جميلة عوض

وعن مسيرتها الفنية، تأهبت الى عالم الفن من خلال إخراج فيديو كليب غنائي للمطربه المصرية “نسمة محجوب” وهذه البداية، من بعدها أنطلقت لتشارك في عدد كبير من الأعمال الدرامية، ومن ابرز تلك الاعمال مسلسل “تحت السيطرة” مع الفنانة نيلي كريم ومسلسل “لا تطفئ الشمس” مع الفنانة ميرفت أمين، وحظت ايضا بالمشاركة في العديد من الأفلام السينمائية, حيث ان اخر عمل سينمائى قدمته من خلال مشاركتها فى فيلم بعنوان “بنات ثانوي” والذي تم طرحه في دور العرض مع بداية عام 2020 .

قد يهمك ايضا:

صبرى فواز يكشف حقائق غريبة عنه فى شيخ الحارة

فرصة تانية الحلقة 16 مواجهة قوية بين ملك وزياد

تفاصيل حلقة عابد فهد فى اغلب السقا

عمر ودياب الحلقة 15 ومفاجئة كبيرة تنتظر الثنائى

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة