فابيو كانافارو يصف محمد صلاح بالآلة

الكرة الانجليزية
11 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2020 - 2:58 صباحًا
فابيو كانافارو يصف محمد صلاح بالآلة

النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو وصف النجم الدولي المصري محمد صلاج نجم نادي لفيربول الانجليزي، بالآلة.

جاء ذلك في إشادته بإمكانيات النجم المصري في تصريحات صحفية له لشبكة سكاي سبورتس.

وقال فابيو كانافارو الحاصل على أفضل لاعب في العالم عام 2006، أنه إذا كان لدينا ميسي أو رونالدو فإنك تبدأ أي مباراة متقدما بهدف، ميضفا “لكني احترم جدا محمد صلاح حيث تطور بشكل كبير في النادي الانجليزي ليفربول خلال الثلاث سنوات الماضية”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 46 عاما الحاصل على كأس العالم مع منتخب بلاده، أن صلاح يشبه الآلة حيث انه لاعب يريد أي مدرب تدريبه حيث أنه يستطيع الدفاع والهجوم ولا يترك أي شئ على أرض الملعب ولا يستسلم أبدا.

وكان النجم المصري قد تألق بشدة مع ناديه ليفربول خلال المواسم الثلاث التي لعب فيها لصالحه منذ عام 2017، حيث حقق في أول موسم له مع الريدز على هداف الدوري الإنجليزي بأكبر قدر ممكن من الأهداف، بينما حصل على هداف الدوري الانجليزي في الموسم التالي أيضا بالإضافة إلى حصده ثلاثة بطولات مع الريدز أهمهم دوري أبطال أوروبا، وكان على مسافة قريبة جدا من تحقيق لقب البريمرليج هذا الموسم إلا أن التوقف بسبب وباء كورونا منع ذلك الانجاز الغائب عن الريدز منذ ثلاثين عاما.

يذكر ان صلاح ضمن أكثر هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم ويحل ثالثا في الترتيب، وسجل مع الريدز في هذا الموسم بكل المسابقات 20 هدفا.

موضوعات تهمك:

محمد صلاح يسخر من مهاجميه بصورة

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة