غادة عبدالرازق تعلن زيجتها رقم 12 وتفاصيلها

2020-05-08T17:20:49+02:00
تريند
8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 5:20 مساءً
غادة عبدالرازق تعلن زيجتها رقم 12 وتفاصيلها

أعلنت الممثلة المصرية الشهيرة غادة عبدالرازق عن زيجتها رقم 12 في تاريخها، وذلك في وقت أعلنت فيه عن الاحتفال بعقد قرانها أثناء تصوير أحدث مسلسلاتها.

جاء ذلك وفقا لما نقلت وسائل إعلام مصرية، وعلى الرغم من مرور يومين على الزيجة إلا أن الموضوع لا يزال متصدرا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وضمن الأكثر بحثا على محرك البحث العملاق جوجل.

وقالت غادة عبدالرازق أنها تزوجت من مدير تصوير مسلسلها سلطانة المعز، هيثم زنيتا وهو الزوج الثاني عشر لها.

وأضافت أنها احتفلت مؤخرا بعقد قرانها أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل الزفاف في عيد الفطر المبارك، لكنه سيكون بسيطا على حد قولها.

وأشارت إلى أنها ستقضي شهر العسل في مدينة الجونة الساحلية على البحر الأحمر.

غادة عبدالرازق

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت في وقت سابق انها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر الـ 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى أنجبت منها ابنتها الوحيدة روتانا بعد عام واحد من الزواج.

وأضافت أنها تزوجت عدة مرات وكان الزوج الأخير أصغر منها سنا، ضمن تصريحاتها، لكنها لا تهتم بذلك حيث أنها تهتم بأمور إنسانية تربطها بشريكها مثل أسلوب التفكير والحب والاحتواء.

يذكر ان الممثلة المصرية شاركت العمل مع زوجها الجديد هيثم زنيتا في مسلسلها حكاية حياة المعروض في رمضان عام 2013، وتحدثت شائعات وقتها عن ارتباطها به إلا أنها نفت ذلك وقتها.

وتبلغ غادة من العمر 54 عاما تقريبا مواليد عام 1970 محافظة الشرقية، شاركت في عدد كبير من المسلسلات والآفلام وكان أبرز مسلسلاتها هو مسلسل عائلة الحاج متولي مع الممثل الراحل  نور الشريف عام 2001، والذي وضها على طريق الشهرة، بينما شاركت أيضا في الفيلم المعروف كلمني شكرا مع المخرج خالد يوسف والذي وضعها على طريق التمثيل بالجسد والإغراء.

وكان آخر أعمالها مع زوجها هيثم مدير التصوير هو مسلسل سلطانة المعز، هذا العام، من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير، وشاركها في التمثيل محمود عبدالمغني وأحمد ماجد ودينا، وحسن حسني.

موضوعات تهمك:

غاده عبدالرازق تكشف عدد مرات زواجها وعلاقتها بخالد يوسف

حقيقة مرض غاده عبدالرازق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة