عصام الحضري يصدم صلاح ويبدي الندم ويختار الشناوي

الكرة المصرية
24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 12:36 صباحًا
عصام الحضري يصدم صلاح ويبدي الندم ويختار الشناوي

بمناسبة حلول شهر رمضان بدء البرنامج الأول من شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المذيعة والمخرجة المعروفة إيناس الدغيدي حل عصام الحضري حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، الحارس المونديالي الأسطورة ضيفا على البرنامج في أول حلقاته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وكشف حارس مرمى النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق عصام الحضري عن عدة آراء لم يعلنها من قبل حيث تحدث عما ينقص النجم المصري الكبير محمد صلاح، كما ذكر رأيه في حراسة المرمى كما تحدث عن علاقتها بالنادي الاهلي المصري في ظل القطيعة من طرف واحد من قبل عدد كبير من جماهير النادي الاهلي باعتبار أن الحضري رحل عن الاهلي بطريقة غير لائقة عندما هرب إلى نادي سيون الفرنسي ووقع عقدا معه.

وتحدث نجم النادي الاهلي السابق ونجم نادي الزمالك والاسماعيلي وأندية أخرى، عن كواليس رحيله عن النادي الاهلي، مؤكدا أن المدير الفني الأسطوري  للأهلي مانويل جوزيه، ورئيس النادي وقتها حسن حمدي، هم سبب رحيله مؤكدا ان جوزيه كان يعامله معاملة سيئة ولم يكن مرتاحا تحت إدارته الفنية، لكنه في الوقت نفسه أبدى ندما شديدا بسبب قراره ذلك.

بينما أكد الحضري على أنه لديه غمكانية لدخول النادي الاهلي ولا يمكن أن يمنعه أحد من ذلك حيث انه عضو في النادي رسميا.

يذكر ان الحضري يؤكد مرارا وتكرارا كونه أهلاويا ويحب النادي الاهلي ولا يمكنه الابتعاد عن بيته حتى وإن كان أخطأ من قبل، مبديا ندما شديدا على ذلك الخطأ واعترافا به.

عصام الحضري عن محمد صلاح وأفضل حارس في مصر

أما عن حديثه عن النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح، فقد قال الحضري أن محمد صلاح ينقصه أمرا واحدا فقط، على الرغم من أنه أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، مشيرا إلى أن صلاح غير متكامل على الرغم من البطولات الكثيرة التي حققها وهو على مستوى عالي جدا، وقدوة لأي شخص في العالم، مشيرا إلى أن ذلك النقص يكمن في كونه لم يحقق بطولة قارية لمنتخب بلاده مصر حتى الآن وذلك متمثلة في بطولة كأس إفريقيا.

وأكد الحضري بعد ضغط على أن اللاعب محمد صلاح هو الأفضل في تاريخ مصر.

أما عن أفضل حارس مرمى في مصر حاليا قال الحضري ان أفضل حارس حاليا في الدوري المصري هو حارس الأهلي محمد الشناوي.

موضوعات تهمك:

الحضري يتعرض لهجوم زملكاوي شرس.. السبب الحقيقي؟

الحضري يقترب من نادي جديد وهو في الـ 46

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة