عرض تركي لزيزو يقربه من الرحيل عن الزمالك

جمال الشمالي
2020-04-22T22:53:43+02:00
الكرة المصرية
22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 10:53 مساءً
عرض تركي لزيزو يقربه من الرحيل عن الزمالك

كشفت مصادر صحفية، عن تلقى أحمد سيد “زيزو”، لاعب نادي الزمالك المصري، عرضا من أحد الأندية التركية للتعاقد معه خلال  فترة الانتقالات المقبلة، بعد الآداء المميز الذي يقدمه منذ انضمامه للفريق الأبيض في العام الماضي، وانضمامه للمنتخب المصري.

وأكدت المصادر أن زيزو يفضل الاحتراف في أوروبا فى حالة رحيله عن الزمالك، خاصة أن اللاعب له تجربة احتراف سابقة في البرتغال وبلجيكا قبل انضمامه للقلعة البيضاء.

وأشارت تقارير إلى أن زيزو تلقى عروضا من الدوري الإيطالي دو نالكشف عن هويتها، مؤكدة أن العرض التركى لا يزال قائما حتى الآن.

وكشفت التقارير أن هناك مندوبين من تركيا وإيطاليا قد تابعا اللاعب مع الزمالك من داخل الملعب أثناء مشاركته في بطولتي كأس السوبر الإفريقى والمصري أمام الترجي والأهلي والذي فاز بهما الفريق الأبيض.

وسجل زيزو 5 أهداف وصناعة 4 آخرين خلال مشاركاته مع الزمالك هذا الموسم، ويعد أحد أهم العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة المدير الفني باتريس كارتيرون.

ويشترط الزمالك لرحيل أي لاعب في الصيف المقبل، موافقة كتابية من باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، سواء من اللاعبين المتواجدين حاليا أو المعارين، بعد تلقي مجموعة منهم عروضا مختلفة في الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضا:

الزمالك يحسم ملف التجديد لحازم إمام

أبرز 10 ديربيات في العالم.. تعرف على ترتيب قمة الأهلي والزمالك

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة