عبدالله بالخير البديل وحلقة هيستريا ضحك مع رامز

تريند
6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 9:07 مساءً
عبدالله بالخير البديل وحلقة هيستريا ضحك مع رامز

عبدالله بالخير المغني الإماراتي المشهور محليا، ولكنه معروف على مستوى ضعيف على المستوى العربي، كان ضيف حلقة رامز جلال الجديدة في برنامجه الخاص بتعذيب الفنانين، الذي يحمل اسم “رامز مجنون رسمي” والذي يبث على قناة إم بي سي مصر المملوكة لأطراف سعودية وتسيطر عليها الاستخبارات السعودية بشكل كامل.

ولليوم الثالث عشر على التوالي يظل برنامج رامز جلال مستمر رغم كافة الإجراءات المتخذة ضده من إعلان مقاطعة، وهجوم شرس وبلاغات للنائب العام والجهات الرقابية في مصر بسبب محتواه العنيف والمحرض على الأذى، إلا أنه وكما قالت الشبكة لن يتوقف مهما حدث، وذلك في إشارة لما يتمتعون به من دعم من قبل الجهات السعودية الاستخباراتية وأخرى إماراتية.

أحداث الحلقة وضحك هيستري

دخل المغني الإماراتي عبدالله بالخير إلى قاعة الاستوديو ليكون ضيف رامز جلال الثالث عشر بعد مجموعة من الفنانين ولاعبي كرة القدم، ليبدأ البرنامج بالغطاء المعروف والذي تقدمه المذيعة أروى التي تسأل الضيف عدة أسئلة وأثناء الإجابات يظهر رامز جلال في كادر الشاشة ساخرا من الضيف والأسئلة والإجابات.

جلس الضيف على المقعد المخصص له على كرسي من خدعوه أنه سيكون كرسي الاعتراف، لكنه سيتبين له لاحقا أنه كرسي تعذيب، بينما بدأت الأسئلة تلاحقه، فيطلب من المذيعة أن تقوم بمساعدته وفك القيد من يديه على الكرسي قليلا، ثم يطلب ضبط المايكروفون، ليعلق رامز ساخرا، “اهرشيلي في ضهري يا بنتي”، ثم سألته المذيعة هل أنت مرتاح ليقول “نعم مرتاح”، بينما يعلق رامز ساخرا، “ولسة هترتاح زيادة”.

تبدأ الأسئلة عن مثل مصري عن الطبخ، ليعلق رامز “طيب ما تطبخلنا يا عم انت دا انتو اهل كرم”.

عبدالله بالخير

ثم السؤال الثاني عن أفضل من يرتاح إليهم في الوسط الفني، ليقول عبدالله بالخير أن فرقته هي أقرب الناس له في الوسط الفني، ليسخر رامز “ايه فرقتي دي هي فرقة كوماندوز ولا ايه”. بينما السؤال الثالث لماذا لا تفارق الخيرزنة يده؟ ليجيب عنه رامز ساخرا: “لأنه طول ما انا ماشي لو حد دايقني هعبطه على طول”.

بينما تطلب منه المذيعة جملة غنائية ليغني، “الليل الليل وطولة التنهيد والوحدة والتسهيد لسة ما هومش بعيد”، وهم من أغنية لأم كلثوم.

بينما في وسط غناءه يسخر رامز قائلا: “قالتلك جملة واحدة انت كدة هتقضي الليل كله”.

وكان أبرز سخرية من قبل رامز هي: عندما سألته المذيعة لماذا لم تتزوج إلى الآن، ليجيب: “ما آن الآوان” ليعلق رامز: “ما آن الأوان ايه يا راجل دي كلها ساعتين وتخلص”.

وأخيرا فقرة الصور ظهرت له المغنية أحلام، ونجم كرة القدم المصري محمد صلاح، وأخيرا رامز جلال.

وعندما سألته عن رامز جلال مقدم البرنامج الحقيقي، يقول المغني: “أنا احبه، أنا احبه، واقدره” ليخرج له رامز ثم يخاف الرجل. وبعدها يدخل في نوبة ضحك هيسترية بعد دخول رامز.

عبدالله بالخير بديل

تحدثت مصادر مقربة من معدي برنامج رامز جلال، أن استضافة المغني الإماراتي لم تكن على جدول الحلقات، حيث كان من المفترض استضافة شخصيات أخرى، لكن نظرا لحظر الطيران المفروض بين أغلب دول العالم لم يتم التمكن من انتقال الشخصيات المدرجة على القائمة.

وقرر البرنامج تقديم الحلقات بناءا على الموجودين لدى دولة الإمارات وكان بعضهم من ضيوف رامز في الحلقات السابقة والمقبلة استضافهم لمصادفة تواجدهم في الإمارات معطيا مثال بالممثل الشاب حمدي الميرغني، ومتابعا أن من بينهم أيضا عبدالله بالخير الذي قدم حلقة أعجبت الجماهير.

وأشار إلى أن حلقة المغني الإماراتي كانت جيدة جدا وظهر ذلك على ردود أفعال المتابعين.

موضوعات تهمك:

حمدى الميرغنى يرد على رامز جلال بعد رامز مجنون رسمى

رامز جلال مجنون رسمي كيف يروج للنظام الإماراتي والسعودي؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة