صبرى فواز يكشف حقائق غريبة عنه فى شيخ الحارة

تريندفنون
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 10:56 صباحًا
صبرى فواز يكشف حقائق غريبة عنه فى شيخ الحارة

حل الفنان صبرى فواز ضيفا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى, والذى يعرض عبر شاشة قناة” القاهرة والناس”.

وبدأ صبري فواز, بالرد على حديث إيناس الدغيدي بأنه كان لديه علم بتجاوزات خالد يوسف، لكنه لم يتحدث لأنه صديقه، قائلا: “علاقتي به فنية وجيدة جدا، لكن حياته الشخصية تخصه وحده.

واضاف أنه يتمنى عودته للعمل مرة أخرى، وتابع قائلا: “كلمته واتطمنت عليه”، على حد قوله

وانتقلت ايناس الدغيدى مع فواز بعد ذلك الى فقرة “سيرتك على كل لسان”, واجاب على سؤال ايناس وهو “قبلت تكون كده والنجوم مقبلتوش”.

96579866 174023533893053 5015760248191844352 n - الساعة الخامسة والعشرون
صبرى فواز

ورد عليها فواز قائلا:”قبلت إنى أتحط ورا فى الأفيشات، بس النتيجة، أن إيفيهاتى وجملى أنا اللى بتكون قدام وبتنتشر على السوشيال ميديا وفى الشارع، ولكن الظروف بتحكمها الواقع، والدليل أنه فى مسلسل “العهد” أنا البطل، فى مسلسل “بنات موسى” أنا البطل”.

وتابع فواز، “همي طول الوقت أعمل دورا فيه شغل تمثيل، أو إنى أموت والأدوار تكمل، ربما يكون التخديم الإعلامى فيه مشكلة، أو تقصير، وأتذكر واقعة، فى مسلسل “بين السرايات” حيث اشترت القناة المسلسل، وبدأت تذيع البروموهات، وفى أحد البروموهات كان يكون 8 من الأبطال مافيهومش صبرى فواز، رغم إنى بطل مع باسم سمرة، بعد كورونا الموضوع هيكون مختلف فى التوقيع”.

وعن السبكى قال فواز:”لا أجامل السبكى، هو يستحق يتجامل بسبب شغله الكتير الحلو، أى إنتاج بشري فيه الحلو والوحش، والدليل إنه لحد النهاردة الناس بتتفرج على مسلسل “رمضان كريم” وهو إنتاج السبكي ، فهو ليس كما يقال إنه “بيضيع” واجهة السينما المصرية، بالعكس له أفلام جيدة، وأفلام “نص نص” وأفلام سيئة، وأحيانا بيطلع من جيبه فلوس علشان يصرف على شغله، وأتذكر واقعة معه، كنا بنصور مسلسل رمضان كريم وسمعته من خارج غرفتى “بيتخانق مع المحاسب إنه يطلعلى دفعة لأنه عارف أنى مش بطلب فلوس”.

قال الفنان صبرى فواز، إن فيلم “سوق الجمعة” عمل جماعى، وغير صحيح إنى كنت أريد أن أكون البطل الأول به، ولكن اسم عمرو عبدالجليل وضع الأول، لأنه أقدم مني فى ال فيلم وهذا حقه، كما أن عمرو يسبقنى، فحينما كنت طالبا فى المعهد، كان يقدم فيلم ا من بطولته مع يوسف شاهين

وأضاف فواز قائلا: “الراجل أبو عين زايغة فى كلمنى شكرا فيه منى، وتابع ساخرا، “أنا عينى زايغة”.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال فواز، “أنا حاد جدا على السوشيال ميديا، لأنه فى ناس بتدخل الأمور فى بعضها، إذا قلت رأى فى ناس بتتخانق، وأنا مش بحب أجمل نفسى، بحب أكون على طبيعتى”.

وأردف فواز، أكتر ممثل بيقنعى “سيد رجب”، وأعتقد فى ظروف متشابهة بينا، منها أننا ظهرنا متأخرا بعض الوقت، واحنا الاتنين اشتغلنا مسرح، وأتمنى تقديم السيرة الذاتية لأحمد فؤاد نجم، لأنه شخصية غنية فى التمثيل، “أعرف أجيبه لأنى عاشرته”، وأكتر ممثل فيه بينا كيميا هو أحمد السقا، واحنا صحاب وفيه بينا عشرة من أيام المعهد، لو اشتغلت مع ماجد الكدوانى هنقدم حاجة مختلفة تماما”.

قد يهمك ايضا:

على غزلان ومنة عرفة لايف على تيك توك

انجى على تلقب بالمسهوكة كيف واجهت تلك اللقب ؟

فرصة تانية الحلقة 16 مواجهة قوية بين ملك وزياد

تفاصيل حلقة عابد فهد فى اغلب السقا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة