شركة خمور تتبرع بالبيرة للزبائن

2020-05-08T16:54:12+02:00
غير مصنف
8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 4:54 مساءً
شركة خمور تتبرع بالبيرة للزبائن

أعلنت شركة خمور ألمانية تقوم بتصنيع البيرة في ولاية هيسن، التبرع بالبيرة لزبائنها وذلك بدلا من التخلص منها مع انخفاض الطلب على البيرة بسبب إغلاقا لمطاعم والفنادق بسبب ازمة فيروس كورونا.

جاء ذلك وفقا لما نقلت صحف ألمانية عن الشركة.

وذكرت الصحف أن شركة خمور ألمانية قررت التبرع بالبيرة للزبائين بدلا من التخلص منها، وذلك بنحو ألفين وستمئة لتر من البيرة، وأوضح فرانتس ماست صاحب المصنع أنهم يوون ان يشكروا زبائنهم بينما يأمل في دعمهم عندما تعيد الشركة فتح أبوابها مجددا وأن يقبلوا على منتجات الشركة وفقا لما نقل موقع دويتش فيله.

يذكر ان الشركة تبرعت بتلك البيرة المخصصة للمطاعم والفنادق والتي تسبب وباء كورونا في إغلاق نشاطها وفرض القيود عليها وتسبب في إغلاق أبوابها، مما جعل البيرة غير طازجة ولا يمكن تقديمها للزبائن، وامتلأت بها الأرفف.

ووفقا لإدارة المطاعم فإنه يجب التخلص من كمية البيرة التي تملأ الأرفف تلك وتقديم بيرة طازجة للزبائن لذلك فقد كان عليهم التخلص منها، وبدلا من ذلك قدموها هدية لزبائنهم.

ومن المقرر أن يعاد فتح المطاعم والحانات في الأسابيع القليلة المقبلة، بينما ذكر صاحب مصنع البيرة أنه كان على المصنع التخلص لإفراغ خزانته للبيرة الطازحة.

واكد صاحب المصنع أنه من الأفضل التبرع بدلا من رميها، في وقت فإن صلاحية تلك الزجاجات هي ثمانية أسابيع فقط.

وتواحد العشرات من الأشخاص أمام مصنع البيرة وعلى وجههم كمامات وبينهم مسافات مناسبة في انتظار استلام الزجاجات المجانية.

وأكد صاحب المصنع أنه تم الانتهاء من توزيع البيرة لكنه وعد بتقديم المزيد من التبرع الأسبوع المقبل.

موضوعات تهمك:

سوق المخدرات ينهار بسبب أزمة كورونا

فيروس كورونا والبيرة والشوكولاتة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة