شركة آبل تعيد فتح متاجرها مجددا

2020-05-10T17:15:38+02:00
غير مصنف
10 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 5:15 مساءً
شركة آبل تعيد فتح متاجرها مجددا

أعلنت شركة آبل الأمريكية، في بيان لها، أنه قررت فتح متاجرها مرة أخرى وذلك بعد مرور نحو شهرين من الإغلاق بسب الخوف من عدوى فيروس كورونا المستجد، بعد تحوله إلى جائحة عالمية.

وذكر بيان شركة آبل أنها ستعيد فتح بعض منافذ البيع بالتجزئة الخاصة بها الأسبوع الحالي في أربع ولايات أمريكية، وهي ولايات أيداهو وساوث كارولينا وألاباما وألاسكا، بحسب شبكة سي إن إن الأمريكية.

ولم تكشف الشركة عدد متاجرها التي ستفتح أبوابها في الولايات الأربع، حيث أن لديها ست متاجر في الولايات المذكورة.

وأكدت أن أول متجر هو بويزي في ولاية أيداهو سيكون يوم الاثنين المقبل.

وأوضحت الشركة أنها ستفرض تدابير احترازية آمنة للموظفين في الفروع أو العملاء وستعمل على عدم انتقال العدوى لديها، عند فتح أبوابها، ومن بين تلك الإجراءات سيكون هناك طلب فحص درجة حرارتهم وتزويدهم بالكمامات الطبية وأقنعة الوجه كما أنها ستوفر إمكانية تباعد في مسافة جيدة بين المتواجدين في المتجر، وهو ما سيسمح فقط عدد محدود من العملاء المتنقلين بداخل الفرع كل مرة.

وأوصت الشركة عملائها بإمكانية العمل على الشراء عبر الانترنت حيث أنه أكثر أمانا.

وأغلقت شركة آبل جميع متاجرها في مارس/ آذار الماضي، بعدما أعادت فتح في الصين، والتي كانت مغلقة في فبراير أثناء تفشي المرض في مدينة ووهان، كما قررت فتح متاجرها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول وكذلك جميع متاجرها في أستراليا والنمسا وستعيد فتح جميع متاجرها في ألمانيا يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن آبل لديها 510 متجرا حول العالم منها 271 في الولايات المتحدة الأمريكية.

موضوعات تهمك:

آبل ورعب كونك مراقب في كل وقت!

اعراض فيروس كورونا .. منظمة الصحة تعمل على كشفها لكم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة