ريم عبدالله مطلوبة على جوجل بعد القاء القبض عليها بتهمة غسيل اموال

تريندفنون
29 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 10:01 مساءً
ريم عبدالله مطلوبة على جوجل بعد القاء القبض عليها بتهمة غسيل اموال

داول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا خبرا يفيد بان الفنانة السعودية ريم عبدالله, تم القاء القبض عليها بتهمة غسيل الاموال اليها.

على اثر ذلك انشغل رواد السوشيال ميديا بذلك الامر مما دفعهم لدشن وسم يحمل عنوان #ريم_عبدالله, وتفاعل معه العديد من المتابعين وتسائل البعض عن سبب تورطها فى هذه القضية, بينما نفى البعض الاخر هذا الخبر لعدم تصديقهم ان مثل هذه الفنانة الشهيرة لا يمكن الذج باسمها فى مثل هذه القضايا.

ريم عبدالله
ريم عبدالله

ولكن سرعان ما خرجت الفنانة لتحسم الجدل المتداول على السوشيال ميديا من خلال ظهورها بمقطع فيديو مصور عير حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انسغرام”, وقالت ريم عبدالله:”هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك .. وشكرًا لكل من سأل عني وأحبكم كتير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم”.

وانهالت علي ريم عبدالله العديد من التعليقات من قبل محبيها الذيين لم يصدقوا بالفعل حدوث تلك الواقعة.

جدير بالذكر, ان ريم تصدرت مؤشرات بحث جوجل بسبب ظهور فتاة تشبهها وكأنها نسخة طبق الاصل منها عبر مقطع فيديو على تطبيق “التيك توك” وهي تقول: “سعودية جنوبية عسيرية” وفي الخلفية أغنية خليجية، حيث تداول هذا المقطع أحد الحسابات وكتب قائلا: “#ريم_عبدالله صعد ذكر اسم الفنانة ريم عبدالله إلى الترند بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تشبه لها”.

ريم عبدالله
ريم عبدالله

وعلى صعيد اخر, كشفت السعودية ريم عبدالله سبب رفضها المشاركة بـ المسلسل الدرامى الذى يحمل اسم”مخرج 7″ الذى تصدى لبطولته الفنان ناصر القصبى, وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضى, واوضحت ان قصة المسلسل لم تنل اعجابها, فضلا عن عدم اعجابها بالدور الذى عرض عليها لتأديته.

قد يهمك ايضا:

ليدى غاغا تطرح البومها الجديد Chromatica

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة