ريشى كابور يتصدر مؤشرات جوجل بعد رحيله

تريندفنون
1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 3:42 مساءً
ريشى كابور يتصدر مؤشرات جوجل بعد رحيله

تصدر الفنان الهندى ريشى كابور, من عائلة كابور الحاصلة على شهرة واسعة فى بوليوود, تريند مؤشرات بحث جوجل, وذلك بعدما رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 67 عاما, بعد معاناة مع مرض سرطان الدم, وعلى اثر ذلك نقل الى المستشفى فى مومباى يوم الاربعاء, وتوفى امس الخميس.

وكان الهندى الشهير قد عاد الى الهند فى سبتمبر الماضى, وذلك بعدما تلقى العلاج المناسب فى الولايات المتحدة لمدة عام, ونقل حوالى مرتين الى المستشفى فى شهر فبراير.

ريشى كابور
ريشى كابور

كان والد ريشى كابور, راج كابور, وجده بريثفيراج كابور من أقطاب بوليوود، صناعة الأفلام الهندية في مدينة مومباي الساحلية غربي البلاد.

يذكر ان, ريشى كابور قد حصل على جائزة الفيلم الوطني لدوره الأول كطفل من خلال مشاركته فى فيلم “ميرا نام جوكر” عام 1970, وشارك في أكثر من 90 فيلما اخريين, وحقق بهم نجاحا عملاقا.

وكان لـ زوجته ” نيتو سينغ” دورا فى الظهور خلال شاشات التليفزيون وشاركت في العديد من أفلامه، وايضا لدى ابنه، رانبير كابور، ادوار فنية تشهد نجاحا كبيرا خلال التمثيل في بوليوود.

وقام العديد من نجوم بوليوود بنعى الفنان الهندى, وكتب الممثل أميتاب باتشان، أسطورة بوليوود عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر” مغردا: “توفى ريشي كابور. لقد مات للتو، لقد فُجعت.. أنا محطم”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة