رجاء الجداوي وتفاصيل حالتها الصحية والمخالطين لها

تريند
24 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 24 مايو 2020 - 9:01 مساءً
رجاء الجداوي وتفاصيل حالتها الصحية والمخالطين لها

تردد اسم رجاء الجداوي الممثلة المصرية الكبيرة في الساعات الأخيرة، بعد أن أعلن عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وتسائل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد ضخم من جمهورها عن حالتها الصحية، مبدين تعاطفا شديدا معها، بينما ذكر مصدر مقرب منها أن حالتها الصحية مستقرة حاليا بينما تم عزلها صحيا وفقا لبروتوكول وزارة الصحة المتبع، وتخضع حاليا للعلاج.

وأشار المصدر إلى أن الأعراض التي ظهرت على الممثلة الكبيرة لا تزال طفيفة، فيما ذكرت المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية في مصر، نهال عنبر، أن حالة رجاء الجداوي مستقرة إلى حد ما، بينما تعاني من ارتفاع طفيف بدرجة حراراتها، مؤكدة أنهم يأملون في أن تتحسن حالتها خلال الساعات المقبلة.

مخالطو رجاء الجداوي

بينما أعلنت الممثلة نهال عنبر، عن المخالطين للمثلة المصابة بكورونا، في تصريحات صحفية، قائلة أن جميع المخالطين لها في منازلهم حاليا يخضعون لعزل صحي ذاتي، وهم ابنتها وحفيدتها، والعاملون لديها أجروا اختبارات وقد جاءت نتائجهم سلبية، على حد قولها.

كما خالط الفنانة المصابة أيضا طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان التي شاركت فيه خلال الموسم الرمضاني، وتم التقاط أبطال المسلسل صورة جماعية بمناسبة انتهاء التصوير، قبل أيام، فيما أكد الفنان علي قاسم أن الصورة التي التقطت مع الجداول احتفالا بانتهاء التصوير والتي يظهر فيها وهو وافقا إلى جوارها كانت يوم الأربعاء الماضي، مؤكدا أنه مع علمه بإصابته عزل نفسه ذاتيا وسيبقى في العزل لمدة 14 يوما.

بينما أكد قاسم أنه بغض النظر عن أي شئ فإن باقي فريق العمل سيتم اختبارهم لفيروس كورونا وسيتم عزلهم منزليا لمدة أسبوعين كاملين، مؤكدا أن هذا الأمر إلزامي وليس اختياريا.

من جهته أعلن زوج الممثلة إنجي المقدم أن زوجته التي شاركت في المسلسل وشاركت في تصويره حتى اليوم الأخير، ستقوم بعزل نفسها ذاتيا لمدة أسبوعين هي الأخرى، مشيرا إلى أنه في حال كان هناك فرصة لإجراء مسحة لها للاطمئنان عليها بشكل تام فسوف يقوم بذلك.

تعليقات

أبرز التعليقات جاءت متعاطفة مع الفنانة المصرية، بينما تحدث البعض عن الكارثة المحدقة بعدد كبير من المخالطين.

وذكر أحد المعلقين: “رجاء الجداوي جالها كورونا وهي كانت بتمثل من يومين مع دينا الشربيني اللي هي مرات عمرو دياب ومع احمد داوود اللي هو متجوز علا رشدي اللي هي بتصور مسلسل بـ١٠٠ وش مع نيلي كريم ومسلسل ونحب تاني ليه اللي طالعه فيه مع يياسمين عبد العزيز اللي هي مرات احمد العوضي اللي هو بيمثل مع امير كرارة”.

بينما كتب معلق آخر: “رجاء الجداوي كانت بتمثل في مسلسل لحد من يومين فاتوا بس يعني كده لو الخبر صح فكل crew المسلسل مخالطين و كل واحد روح لأهله و صحابه يعني كارثة تقريبا كان ممكن تتمنع من الاساس”.

أما المتعاطفين معها فقد كتبوا تعليقات تدعو الله لها بالشفاء العاجل من المرض، وكتب أحد المعلقين: “ربنا يشفيها ويعافيها يا رب ويقومها بالسلامة”، بينما علق آخر قائلا: “الفنانة الرقيقة رجاء، ربنا يقومك لجمهورك بالسلامة”.

موضوعات تهمك:

رجاء الجداوي تكافح الكورونا

رجاء الجداوي تعلن عن سبب مقاطعتها لخالتها “كاريوكا”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة