رامز جلال رمضان 2020 وتفاصيل برنامجه.. “هيشل مين السنة دي”؟

2020-04-30T12:31:50+02:00
تريند
6 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 12:31 مساءً
رامز جلال رمضان 2020 وتفاصيل برنامجه.. “هيشل مين السنة دي”؟

رامز جلال رمضان 2020 يشعل مواقع التواصل الاجتماعي حاليا، حيث ينتظر عدد كبير من الجماهير برنامج رامز الجديد في شهر رمضان المبارك هذا العام، بينما عدد كبير يعزف عنه بل ويقدم له انتقادات عدة حيث يعتبرون البرنامج سخيفا إلى حد ما، بينما يعتبرونه مكررا وغير واقعي، أما البعض فقد اعتبر مشاهده كلها تمثيلية.

وكشف برنامج ET  عن تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2020 الجديد، حيث يستضيف رامز عدد من النجوم والمشهورين في الفن والرياضة، ويضعهم على كرسي اعتراف، قبل أن يتم توجيه الأسئلة لهم، ويكون من بين الأسئلة سؤال عن ثلاثة صور هو آخرهم يخرج لهم من الإطار المخصص للصورة ليخيف الضيف، بينما يقوم بعدة مقالب أخرى.

رامز جلال رمضان 2020 يستضيف من؟

وقال مصدر داخل برنامج رامز جلال، والذي قالت تقارير انه سيتم بدء الدعايا له من خلال نشر لوحات إعلانية في الشوارع وإعلانات تلفزيونية، بينما يعمل مع رامز في البرنامج مع الإعلامية أروى التي تقيم في دبي حاليا لتصوير البرنامج.

أما عن الضيوف فهم: الممثلة ياسمين صبري، والممثلة أمينة خليل والممثلة ياسمين رئيس ومطرب المهرجانات حمو بيكا ولاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، ولاعب الزمالك أيضا طارق حامد ولاعب الاهلي علي معلول، وعدد آخر من النجوم في الفن الرياضة.

ومن المنتظر ان يكون البرنامج عبارة عن استضافة أروى الإعلامية المعروفة لهؤلاء النجوم باعتباره برنامج عادي يكون فيه فقرة تسمى بكرسي الاعتراف قبل أن تبدأ تفاصيل المقلب من قبل رامز جلال. من بينها مقالب أثناء الحلقة وفي نهاية الحلقة تنتهي بمقلب أخير، وتتكون المقالب من أعمال في ملاهي وحيوانات شرسة مخيفة.

رامز جلال رمضان 2020

دبي بؤرة الوباء

وإن كان البرنامج مسليا ومحبب لعدد من الجماهير حيث يرون المقلب في النجوم الذين يحبونهم، إلا أن هذا البرنامج مؤخرا تم استغلالها من قبل جهات أخرى، تعمل على تسطيح إلى حد تسخيف البرنامج، في وقت تحتاج سلطات وجهات تتحكم في دبي تسطيح المحتوى العربي ليكون مجرد عامل للإلهاء فقط.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال رمضان 2020 كلها في إمارة دبي المعروفة باستضافتها لعدد من الموبقات المعروفة للعالم العربي كله، إلا أنه اجتذب رامز جلال وبرنامجه، ما أدى إلى حبس البرنامج فيه وتم تصوير جميع الحلقات فيه بسبب غلق المطارات وتعليق السفر بسبب فيروس كورونا.

تعليقات

احتفى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببرنامج رامز جلال رمضان 2020 بيتما انتقد البعض مثل هذا البرنامج، وإليكم أبرز تلك التعليقات:

وكتب أحد المحتفين: “نفسى اتفرج على رامز جلال فى رمضان”، بينما كتب آخر: “تخيلوا تكون سنة 2020 مقلب من رامز جلال ونطلع كلنا ضيوفه في رمضان الجاي”.

كتب أحد المنتقدين: “اغلقت المساجد والكنائس ومع ذلك رامز جلال يواصل مقالبه في رمضان 2020 رغم كورونا”، بينما كتب آخر: “عندما تقرأ خبر … رامز جلال مستمر في تصوير و تقديم المقالب في رمضان … أعتقد الحياة بما فيا الآن لا تتحمل المقالب و الخدع السخيفة … كفانا إستخفاف و إستهتار و فقد للإنسانية في روحها كفى”.

وهاجم أحدهم رامز جلال وبرنامجه قائلا: “هيجيب للضيوف شلل”، ليعلق آخر على هذا الكلام قائلا: “والله هيجيبلنا احنا الشلل ده”.

موضوعات تهمك:

الشلولو هل يقي من فيروس كورونا فعلا؟

Ivermectin‏ إيفيرمكتين .. العلاج السحري لفيروس كورونا؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة