ديبالا يرد على إصابته بفيروس كورونا

جمال الشمالي
2020-03-27T22:19:22+02:00
كورونا
13 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 10:19 مساءً
ديبالا يرد على إصابته بفيروس كورونا

رد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على ما تداوله البعض بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما ثبت إصابة زميله في الفريق دانييلي روجاني.

وطمأن ديبالا، الجماهير وعشاقه في العالم على صحته، نافيا ما تردد بشأن إصابته بالفيروس، بعد شائعة إصابته، خلال الساعات الماضية.

وقال ديبالا في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، اليوم الجمعة: ”مرحبا بالجميع، أردت أن أؤكد أنني بخير وفي عزلة ذاتية طوعية.. شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم، وأتمنى أن تكونوا بخير“.

وبعد أن فتك فيروس كورونا بدانييلي روجاني، راجت الشائعات بشأن إصابة عدد من لاعبي فريق يوفنتوس وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا، اللذان يخضعان للحجر الصحي كباقي لاعبي الفريق.

وقالت أوريانا ساباتيني، صديقة ديبالا، في تصريحات أبرزتها وسائل إعلام أرجنتينية: ”اتصلوا بصديقي ليخبروه أن زميلا له أصيب بفيروس كورونا.. أعتقد أنه بخير، أخبرته لقد فعلوا ذلك لأنه كان لديه بعض الأعراض والتأكد من أنهم أجروا الاختبار.. نحن في الحجر الصحي أنا وباولو، ولكن مع هذا يبدو أن الأمر أصبح أكثر خطورة.. تم فحص بقية اللاعبين الذين كانوا معه“.

قد يهمك أيضا:

رونالدو يبلغ يوفنتوس بعدم عودته إلى إيطاليا

إصابة لاعب يوفنتوس بفيروس كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة