حليمة بولند : هذا هو التفسير الحقيقى لنجاح رامز

فنون
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 2:10 مساءً
حليمة بولند : هذا هو التفسير الحقيقى لنجاح رامز

كشفت الاعلامية الكويتية حليمة بولند سر نجاح برنامج المقالب”رامز مجنون رسمى” الذى يقوم بتقديمه الفنان رامز جلال, حيث تصف النجاح الذى حققه جراء هذا البرنامج بالمستفز.

وتحدثت عنه من خلال برنامجها “هنا الكويت” قائلة:”نجاح رامز جلال مستفز، شئنا أم أبينا هو يحقق نجومية ساحقة، نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليونا، هذا العمل أصبح تريند بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي، فهو صار حديث الصغار قبل الكبار، وهذا بحد ذاته نجاح”.

وأضافت: “لكن إذا تحدثنا بالمصري عن الخلل فإن الخلل بنا نحن، لأن برنامج رامز دائما سيظل الكذبة التي كلنا نعرف حقيقتها، ومع ذلك ننتظر أن نشاهدها ونكون سعداء وهو يكذب علينا”.

وتابعت: “هذا هو التفسير الحقيقي لنجاح رامز المستفز، يعني جميعنا ننتقده ونتابعه، وهذا سبب انتشاره ونجاحه المستفز لدى الكثيرين”.

جدير بالذكر, ان برنامج “رامز مجنون رسمى” للنجم المصرى رامز جلال يحظى بشعبية عملاقة منذ بداية عمله تلك الانواع من المقالب, ولكن هذا العام يظهر بشكل مختلف حيث يواجه ضيوفه وجها لوجه لاول مرة على عكس الاعوام الاخرى, وما زال يتعرض للانتقادات والهجوم الحاد, الا انه يحظى بنسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعى, وخلال عرضه على مدار شهر رمضان الكريم.

قد يهمك ايضا:

صاحب شخصية تشاكى المرعبة يقدم على الانتحار

نادين نجيم تخطف الاضواء فى اغلب السقا

مى عمر تكشف عن رأيها فى رامز مجنون رسمى

تفاصيل مشاهدة مسلسل رجالة البيت كاملة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة