جيجي حديد وتفاصيل حملها من زين مالك وأبرز التعليقات

2020-04-29T17:03:32+02:00
تريند
29 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 - 5:03 مساءً
جيجي حديد وتفاصيل حملها من زين مالك وأبرز التعليقات

جيجي حديد عارضة الأزياء فلسطينية الأصل، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تصدرت محركات البحث وعلى رأسها العملاق جوجل، وذلك بعد إعلان حملها الأول من صديقها الفنان البريطاني من أصول باكستانية، زين مالك، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم تفاصيل حمل جيجي حديد

مصادر مقربة من عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل، أكدت أنها قد حملت بطفلها الأول من صديقها البريطاني باكستانيا لأصل زين مالك، وذلك في وقت قال موقع “tmz” المتتبع لأخبار المشاهير حول العالم أن عارضة الأزياء الفلسطينية حاليا في الأسبوع العشرين من الحمل (الشهر الخامس)، بينما غير معروف الآن جنس الجنين، إلا أنهما الاثنين متحمسان للتجربة بشدة وينتظران مولودهما بفارغ الصبر.

وأضاف الموقع قوله أن الزوجين لم يعلنا عن جنينيهما الجديد بشكل علني وذلك في ظل رغبة بينهما للاحتفاظ بسرية الأمر وتفاصيل ذلك الحمل، حيث أن جيجي وصديقها البريطاني يقيمان حاليا في مزرعتيهما في بنسلفانيا وذلك في ظل الإغلاق العام بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الموقع لم يؤكد بشكل كامل على وجود زين مالك في تلك المزرعة مع صديقته.

جيجي حديد

والصديقان في علاقة عاطفية بينهما منذ عام 2015، بينما قد انفصلا في عام 2018 قبل أن يعودا مجددا إلى بعضهما البعض في ديسمبر العام الماضي بينما، في فبراير العام الجاري احتفلا معا بعيد الحب وبذلك كان الإعلان الرسمي عن عودة علاقتهما العاطفية مجددا.

وبحسب الموقع فإن حديد قد احتفلت بعيد ميلادها الخامس والعشرين الأسبوع الماضي حيث وجعت الشكر لكل من عايدها مؤكدة سعادتها البالغة بعائلتها وأصدقائها كونهم يتمتعون بصحة جيدة رغم اشتياقها إليهم مؤكدة أن تلك الأوقات ستجعلها أكثر امتنانا على حد تعبيرها.

وأضافت حديد في تغريدتها: “لا يمكن أن أنسى أبدا احتفالي هذا العام بعامي الخامس والعشرين، البقاء في الحجر الصحي جعلني اكتشف دهشتي من كل شئ، حيث كعكعة وحيدة صنعا بودي فالسترو، الحلم أصبح حقيقة لا يمكنني التصديق انه صنع تلك الكعكة لأجل بسبب إغلاق المخابز، لا يمكنكم تخيل ما يمثله ذلك لي”.

تهنئة وتعليقات

أبرز التعليقات جاءت مهنئة للصديقين على طفليهما المنتظر، وكان أول من كتب تقريبا هو الحساب الرسمي لشبكة “ET” والتي كتبت، “نهنئكم بالطفل المنتظر، مبروك، تقول المصادر أن الزوجين وعائلتهما في بهجة شديدة”.

بينما جاءت أبرز التعليقات العربية ساخرة وبعضها كان مهنئا للزوجين، وكتب احد المعلقين ساخرا: “تخيل ابوك زين و امك جيجي و خالتك بيلا وحبيب بيلا ذا ويكند وخالك انور و حبيبة انور دوا ليبا و جيجي حديد صاحباتها كيندال و هايلي وش ذا الحظ”، بينما كتب معلق آخر: “جيجي حديد وزين مالك ينتظران مولودهم الأول سيصبح عرق الطفل خليط بين أصول فلسطينية، باكستانية، هولندية وانجليزية”، بينما كتب معلق آخر: “يا تري ابن جيجي حديد هايبقي عامل ازاي”، وأخيرا كتب أحدهم: “والقران فهمنا جيجي حديد حامل”.

موضوعات تهمك:

فريدة سيف النصر تكشف سر تصدرها التريند

حلا الترك ابنة الوسط الفني وتفاصيل الفيديو الفاضح

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة