جدول تسليم الابحاث الورقية وكيفية تسليمها على ادمودو

2020-05-09T15:14:07+02:00
تريند
9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 3:14 مساءً
جدول تسليم الابحاث الورقية وكيفية تسليمها على ادمودو

جدول تسليم الابحاث الخاصة بمشروعات البحث التي تم الاستعانة بها بدلا من الامتحانات نهاية العام لطلاب المدارس في مصر بسبب أزمة فيروس كورونا التي تؤثر على البلاد وعلى العالم كله، فيما أعلن عن الجدول اليوم السبت وننشره لكم كما جاءنا من وزارة التربية والتعليم.

وذكرت الوزارة أنه سيتم فتح المدارس اليوم السبت لاستلام المشروعات البحثية، حيث تستقبلها كل المدارس بين التاسعة صباحا والثانية ظهرا بدءا من اليوم الموافق 9 مايو/ أيار المقبل حتى 16 من الشهر نفسه.

ويستمر الأمر لمدة أسبوع كامل لاتاحة الفرصة للطلاب لتسليم المشاريع دون الحاجة للتزاحم خوفا من العدوى، بينما قال الدكتور شوقي علام وزير التربية والتعليم الفني أن تسليم تلك الأبحاث على منصة إدمودو التعليمية ممكنا الآن ويعد أفضل ضحيا داعيا أوليا الأمور إلى عدم التكدس والخوف على الصحة العامة وصحتهم وصحة أبنائهم خلال تسليم تلك الأبحاث وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وإذا أردتهم تسليم الأبحاث إلكترونيا فإن ذلك من خلال الضغط هنا

وأكد الوزير طارق شوقي أن طريقة الدخول إلى المنصة التي سوق يعمل عليها الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا حيث يمكن الدخول على المنصة من هلال كتابة new.edmodo.com.

قبل جدول تسليم الابحاث نبلغكم كيفية التسليم إلكترونيا وهو الأفضل من خلال الآتي:

أكد الموقع أنه بالتأكيد الموقع باللغة العربية، حيث يتم الدخول إلى تسجيل الدخول ويتم إدخال الأكونت الخاص بالطالب وبعدها يجد الطالب في أول الصفحة جملة تحمل عنوان “المشروع البحثي عام 2019 20120، ليقوم بالضغط عليها ويجد مكتوب تحت تلك الجمعة يتم تحميل مشروع البحث في صيغة بي دي إف ويراعى أن يكون الملف عليه الكود التعريفي للطالب.

وأوضح أنه بعد تلك الخطوة يتم الضغط على زر افتح وبعدها الضغط على زر أرفق وسيظهر 3 اختيارات هي اختيار ملف من الحاسب الخاص أو رابط من شبكة الانترنت أو الثالثة ملف من حقيقة الظهر وهو ما يقصد به استعادة مشروع البحث إذا ما كان قد رفعه من قبل على المنصة قبل موعد تسليم الأبحاث.

وإذا لم يتم رفعه من قبل فيختار رفع ملف من الحاسب وينتقل إلى جهاز الكومبيوتر ليختار الملف الذي به البحث بصيغة بي دي إف ويضغط عليه مرتين ليتم تحميله وبعد الانتهاء يتم تحميل ملف البحث على المنصة يضغط على تسليم الواجب عندما تضئ، وما دامت غير مضاءة فإنه يجري التحميل فيجب انتظارها حتى تضئ والضغط عليها لتأكيد التسليم، وتعرف ان البحث قد سلم بنجاح عندما تظهر لك جملة “تم تسليم العمل وسوف نعلم معلمك”، وإن لم تظهر فعاود المحاولة مرة أخرى.

جدول تسليم الابحاث

اليوم السبت: الصف الثالث الابتدائي، والصف الأول الاعدادي، والصف الاول الثانوي

غدا الأحد: الصف الرابع الابتدائي، والصف الثاني الإعدادي، والصف الأول الثانوي

بعد غد الاثنين: الصف الخامس الابتدائي، والصف الثالث الإعدادي، والصف الثاني الثانوي

يوم الثلاثاء المقبل: الصف الثالث الابتدائي والذين تخلفوا من الصف الأول الإعدادي، والصف الثاني الثانوي

يوم الأربعاء المقبل: من تخلفوا من الصف الثالث والرابع الابتدائي، ومن تخلفوا من الصف الثاني الاعدادي ومن تخلفوا من الصف الأول الثانوي.

يوم الخميس المقبل: من تخلفوا من الصف الخامس والسادس الابتدائي، ومن تخلفوا من الصف الثالث الإعدادي، ومن تخلفوا من الصف الأول الثانوي.

يوم السبت المقبل الموافق 16 مايو: من تخلفوا من جميع الصفوف

موضوعات تهمك:

وزير التربية والتعليم يشتعل غضبه ويرسل رسائل

المنصة التعليمية Edmodo كل شئ تود معرفته من اكواد الطلاب إلى التقديم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة