بايرن ميونيخ يدعم كبار السن وطوقم التمريض 

جمال الشمالي
2020-05-01T23:39:16+02:00
غير مصنف
1 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 11:39 مساءً
بايرن ميونيخ يدعم كبار السن وطوقم التمريض 

في لفتة إنسانية، قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، إطلاق مبادرة لدعم كبار السن وطواقم التمريض، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة في ميونيخ، في ظل استمرار أزمة وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال البايرن في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: “يود بايرن ميونخ أن يعبر عن تضامنه مع كبار السن في المجتمع وطواقم التمريض، من خلال توزيع عدد كبير من قطع الشيكولاتة على 80 دار للمسنين في ميونخ، بالتعاون مع وزارة الصحة في بافاريا”.

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونخ،في تعليقه على هذه المبادرة: “لقد تحدثت مع وزيرة الصحة هاتفيا قبل أسابيع قليلة واتفقت معها على القيام ببعض المبادرات من واقع واجبنا كنادٍ لإظهار الوجه الحقيقي لكرة القدم واضطلاعًا منا بدورنا المجتمعي، وها نحن نطلق مبادرة تناول القهوة والكيك مع البايرن”.

وأضاف رومينيجيه: “كبار السن هم أكثر المتضررين من وباء كورونا. البعض منهم لا يستقبل أي زيارة، ولذلك أردنا أن نرسل لهم رسالة مفادها أنهم ليسوا وحدهم.. الممرضون الذين يعملون على رعايتهم أيضًا يقومون بعمل كبير للغاية، وهي مهنة صعبة وتتطلب إمكانيات احترافية عالية”.

قد يهمك أيضا:

بايرن ميونيخ يستقر على تجديد عقد حارسه مانويل نوير

تقارير: بايرن ميونيخ يفتح خط المفاوضات مع جوارديولا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة