4 أغسطس، 2018

اول هاتف من بلاك بيري مزود بشاشة لمسية ايفولف وايفون x

بلاك بيري

 

اول هاتف من بلاك بيري مزود بشاشة لمسية ايفولف وايفون x

 

قامت شركة بلاك بيري وشريكتها أوبتيموس الهندية, قد قدمت هاتفين ايفولف و هاتف ايفولف x وقدمت فيه ميزات وخصائص جديدة في الهواتف الرائدة وبعكس هواتف البلاك بيري القديمة , وفي الهاتفين الجديدين وضعت شركة بلاك بيري شاشة لمسية حديثة ومتطورة.

حيث ان استبدلت اللوحة العادية بلوحة لمسية بابعاد 5.99 انش تغطي الشاشة طبقة من الجوريلا جلاس واصبح الهاتف الجديد من بلاك بيري متطور بعكس الاصدارات السابقة حيث تم استخدام تقنيات جديدة ويعتبر انتاج هذا النوع من بلاك بيري تقدم كبير حيث تحاول بلاك بيري من الدخول في المنافسة مع الشركات العملاقة الأخرى مثل سامسونج وال جي.

يتميز الهاتف ايفولوف بدقة شاشة 1080*2160 بكسل مع زجاج منحني مضاد للكسر وثنائي الابعاد , ويحتوي الهاتف ايفولف علي معالج Snapdragon 450

ثماني النواة فيعتبر من المعالجات السريعة التي تسمح بتشغيل تطبيقات جديدة ومتطورة, كما ان الهاتف مزود بذاكرة داخلية 64 جيجا وذاكرة بحجم 4 جيجا

والجديد ان الهاتف ايفولف سيتم تشغيله بنظام اندرويد اوريو بالإضافة الي كاميرا مزدوجة تعمل بدقة 13 ميجا بكسل, ومزود بكاميرا امامية بدقة 10 ميجا بكسيل, ويحتوي علي بطارية قدرتها 4000 مللي امبير.

اما عن هاتف ايفولف اكس مزود بذاكرة 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 جيجا بايت فيعتبر ايفولف  وايفولف اكس من افضل الهواتف من نوع بلاك بيري ويعتبر الميزات الموجودة فيه ميزات جديدة ستجذب الكثير من المستخدمين نظرا لأنه سيعمل بنظام اندرويد اوريو والذي يعتبر من احدث اصدارات الاندراويد.

ويعتبر الهاتفين مشابهين بعض الي حد ما حيث ان المساحة الداخلية للهاتف متساوية وهي 64 جيجا بايت فيعتبر الهاتف بمثابة عودة وانطلاق لهواتف البلاك بيري وسيكون مفاجاة لعودة هواتف بلاك بيري للمستخدمين السابقين له حيث انه اصدارين مختلفين لهاتف البلاك بيري الذي كان يستخدمه شريحة كبيرة من المستخدمين الي ان توقفت الشركة عن اطلاق اجهزة بلاك بيري.

والهاتف من اصدارات الجيل الجديد من هواتف البلاك بيري العملاقة فهاتف البلاك بيري الاصدارات السابقة كان يتميز بالكثير من المواصفات التي تجعله من افضل الهواتف في السنوات القليلة السابقة , فكان من افضل انواع الهواتف قبل صدور نظام الاندرويد فكان الهاتف متماسك وسريع ولكن كان العيب الوحيد فيه هو نظام التشغيل الخاص به.

الا ان شركة بلاك بيري اعادت احياء الهاتف البلاك بيري من جديد بأطلاق هاتفين جديدن وهما متقاربين ببعض الي حد ما ومن الممكن ان تعود شركة بلاك بيري الي انتاج هواتف بلاك بيري جديدة وتعمل بنظام الاندرويد الشهير فستسمح للعملاء السابقين تجربة فريد تجمع بين البلاك بيري ونظام الاندرويد الذي يعتبر النظام الاول عالميا.

هاتف بلاك بيري
هاتف بلاك بيري ايفلوف

حيث قامت الشركة بتزويد الهاتف بطبقة ip67  مقاومة للماء والغبار, بالاضافة الي مادة مضادة للخدش وزود ببطارية الاكبر سعة فقد دخل الهاتفين الجديدين في المنافسة مع الشركات الأخرى , فكان هذه الفكرة وهي طرح هواتف  تعمل بنظام اند رويد اوريو فكرة جيدة وسيتم شراء الهاتفين لكل من محبي هواتف البلاك بيري.

فأصبحت الشركة بإنتاج هاتف من الهواتف الذي كان ينتظرها مستخدمين البلاك بيري فكان هواتف البلاك بيري من اكثر الاجهزة التي يتم الطلب عليها في سوق الهواتف المحمولة.

قد تم تصميم الهاتف علي ارض الواقع:

يصمد الهاتف الي 32 ساعة متواصلة دون الحاجة للشحن وذلك لتزويد الهاتف ببطارية 4000 مللي امبير وهي السعة الاولي علي الاطلاق في هواتف البلاك بيري الي الان فيمكن الشحن بعد الوصول الي 50% بما يقرب من 40 دقيقة.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

مواصفات و متطلبات تشغيل gta 2019

مواصفات و متطلبات تشغيل gta 2019 من أهم ما يشغل بال محبي الألعاب الإلكترونية، توجد الآلاف …