الفونسو ديفيس يجدد تعاقده مع بايرن ميونخ

2020-04-21T14:12:27+02:00
الكرة العالمية
21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 2:12 مساءً
الفونسو ديفيس يجدد تعاقده مع بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء، تجديد عقد ظهيره الأيسر اللاعب الكندي الشاب الفونسو ديفيس حتى عام 2025، وذلك وفقا لما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وقال الفونسو ديفيس للموقع الرسمي للنادي أنه سعيد للغاية بتجديد عقده مع البايرن حيث انه أحد أفضل أندية العالم، مشيرا إلى أنه حقق حلمه باللعب للفريق البافاري حامل لقب الدوري الألماني الموسم المنصرم، مؤكدا ساعته منذ اليوم الأول له في النادي.

وكان اللاعب قد انضم للبايرن من فانكوفر وايتكابس عام 2018، وأصبح ديفيس البالغ من العمر 20 عاما عنصرا رئيسيا في تشكيلة الفريق متصدر الدوري المحلي هذا الموسم قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وخاض اللاعب مع الفريق 31 مباراة هذا الموسم وسجل هدفا واحدا وصنع 8 أهداف بتمريرات حاسمة.

وأضاف اللاعب الذي كان عقده حتى عام 2023، في تصريحاته للموقع الرسمي، أنه يريد الفوز قدر المستطاع مع النادي، مؤكدا أن تحقيق الفوز يعد من من أهم ما يميز النادي الألماني.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، كارل هاينتس رومينغه، أن الفونسو تطور بشكل جيد مع البايرن واستحق أن يتم تمديد العقد معه بعد مستوياته الرائعة مع الفريق، مؤكدا أن هذا التمديد يسعد جماهير البافاري ليس فقط من أدائه داخل الملعب ولكن خارجه أيضا.

يذكر أن ذلك جاء بعد تمديد البايرن عقد مهاجمه توماس مولر حتى 2023.

يذكر أن آخر مباراة أوروبية خاضها البايرن كان أمام نادي تشيلسي الانجليزي عندما هزمه في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتم تعليق المسابقات الرياضية.

يذكر أن اللاعب الكندي كان له أصول ليبرية إلا أنه ولد في مخيم لاجئين في غانا عام 2000 بسبب نزوح عائلته هربا من الحرب الأهلية، وانتقل في عمر الخامسة مع عائلته إلى كندا وانضم إلى نادي فانكوفر وايتكابس عندما كان عمره 14 عاما قبل أنطلاق مسيرته في الدوري الأمريكي للمحترفين بعدها بعام.

وانتقل اللاعب إلى بايرن ميونخ بصفقة بلغت 13 مليون دولار امريكي مطلع عام 2019.

يذكر ان اللاعب كان أصغر لاعب يحمل الوان منتخب كندا في عمر 16 عاما وسجل 5 أهداف في 17 مباراة دولية.

موضوعات تهمك:

بايرن ميونخ يتعاقد مع حارس مرمى جديد

تفاصيل معسكر فريق بايرن ميونخ في الدوحة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة